الصماد : 26 مارس يوم الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان

الثورة نت/
قال رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد ” إن يوم السادس والعشرين من مارس ذكرى مرور عام على العدوان السعودي الأمريكي على شعبنا اليمني، هو يوم الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان الشامل” .

وأضاف الصماد في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك” وبهذه الذكری نؤكد أننا نحترم دعوة الأخوة في حزب المؤتمر الشعبي العام لإقامة فعالية جماهيرية بهذه المناسبة ونحن علی تواصل مستمر في التنسيق والتنظيم”.

وأكد أن جماهير الشعب اليمني من كل القوى الوطنية المناهضة للعدوان قد امتزجت دماؤهم جنبا إلی جنب مع رجال الجيش والأمن في جبهات القتال دفاعاً عن كرامة وسيادة واستقلال الشعب اليمني ويجب احترام قناعاتهم الوطنية.

وأهاب رئيس المجلس السياسي لأنصار الله بالجميع عدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية غير المبررة واللامسئولة والتي تمنح مرتزقة العدوان وأذنابه فرصة لبث الفتنة معتقدين أنها فرصتهم لاستهداف كل القوى الوطنية لخلق حالة إنقسام في الصف الوطني الذي ظل متماسكا رغم العدوان ومكائده.

ودعا الصماد جماهير الشعب بكل فئاته ومكوناته للحضور في الفعالية الشعبية الكبرى التي ستقام عصر غدٍ السبت جنوب الكلية الحربية تحت عنوان (العدوان وحدنا) لإخراس كل الأصوات النشاز التي تحاول التنكر لدماء الشهداء والنيل من عزيمة وصمود وصبر الشعب اليمني واستهداف وحدته الوطنية المواجهة للعدوان.

سبأ

قد يعجبك ايضا