تنفيذي صعدة: العدوان فشل بعد مرور عام من جرائمه

الثورة نت/

أكد المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة أن العدوان فشل فشلاً ذريعاً بعد مرور عام من الجرائم المروعة والتدمير الممنهج لمقومات الشعب اليمني وبيته التحتية وأن شعبنا اليمني العظيم مصمم على الانتصار مهما كانت التضحيات .

وقال المكتب التنفيذي بصعدة في بيان صدر عنه في ذكرى مرور عام من الصمود أمام العدوان ، أن الشعب اليمني أظهر صورة ناصعة من التلاحم والتكاتف والتسليم لقيادة الثورة وأثبت أنه بقدر المسؤولية وقادر على تجاوز كل الصعاب حتى وإن كانت بحجم العدوان الغاشم .

وأشار البيان إلى أن شعبنا اليمني العظيم مصمم على الانعتاق من كل تبعية واستعمار حاول الأعداء فرضها عليه بالقوة والعدوان ..لافتاً إلى أن العدوان أدرك فشله الذريع في تطويع الشعب اليمني واستعبادهم رغم همجيته وطغيانه في سفك دماء اليمنيين عبر مجازر جماعية ستظل وصمة عار في جبينه وجبين العالم الصامت إلى الأبد .

ودعا المكتب التنفيذي الشعب اليمني بكل فئاته ومكوناته إلى الاستمرار في مواجهة العدوان الغاشم بشتى الوسائل والسبل وتكثيف الجهود في سبيل التلاحم والتكاتف كي يستطيع شعبنا اليمني العظيم قهر الغزاة وتطهير اليمن من رجسهم وشرهم ..محذراً من التفريط أو الانجرار وراء مؤامرات الأعداء التي تستهدف شق الصف وأحداث خروقات في الجبهة الداخلية التي كانت وستظل صخرة تتحطم عليها كل مؤامرات الغزاة .

وثمن البيان انتصارات الجيش واللجان الشعبية وبطولاتهم التي سطروها ضد الغزاة والمرتزقة والتي كان ملاحم سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته ..مؤكداً وقوف الشعب اليمني معهم حتى النصر .

سبأ

قد يعجبك ايضا