رئيس اللجنة الثورية يطلع على الترتيبات في ساحات التظاهرات الشعبية

الثورة نت/
قام الاخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا في ساعة متأخرة من الليل بزيارة تفقدية لساحة جنوب الكلية الحربية وساحة السبعين اللتان ستشهدان التظاهرات المنددة بالعدوان على بلادنا ومرور عام من الصمود والتحدي يوم غد السبت.

وأطلع رئيس اللجنة الثورية على الاجراءات والترتيبات الامنية والاستعدادات التي تجريها اللجان المنظمة لاستقبال الجماهير المحتشدة في العاصمة صنعاء بمناسبة مرور عام من صمود الشعب اليمني الآبي في مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا.

وتأتي الزيارة تجسيدا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وتوجه اللجنة الثورية العليا لان تكون الفعاليات جميعها معبرة عن الوحدة الوطنية والشعبية والتنظيمية في مواجهة العدوان ومعبرة عن صمود ابناء الشعب اليمني وفعالياته وتحديهم لمؤامرة اعداء اليمن والعملاء والخونة لكسر ارادة الشعب اليمني واستعمار ارضه وتفتيت وحدته ونسيجه الاجتماعي.

وقد ساهم رئيس الثورية العليا مع اللجان المنظمة في وضع الشعارات والرموز التي تعبر عن اغراض واهداف الفعاليات في كلا الساحتين .. مؤكدا على الجميع في ساحة السبعين وساحة جنوب الكلية الحربية, التفاني في العمل تقديراً للجهود الشعبية وللجماهير التي ستأتي ومعها احلامها وامالها في تحرر الوطن من الهيمنة والاستغلال ومحاولة الاستعمار الجديد فرض وصايته على الشعب الحر مدى الدهر, ووفاء لتضحيات الشهداء وجماهير الشعب الصابر والصامد.

سبأ

قد يعجبك ايضا