لقاء تشاوري بتعز يشيد بصمود اليمنين في وجه العدوان

الثورة نت/
عقد بمحافظة تعز اليوم لقاء تشاوري موسع لأبناء المحافظة لمواجهة العدوان وإعلان النفير العام بمشاركة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأطياف السياسية والاجتماعية في المحافظة.

وفي اللقاء أكد محافظ تعز عبده محمد الجندي المضي في مسيرة الكفاح لتحقيق الاستقلال الكامل للبلاد. لافتا إلى دور المحافظة الريادي في مسيرة الوطن في البناء والصمود.

ودعا كل الشرفاء والأحرار إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الشخصية والفئوية الضيقة.

وجدد المحافظ دعوته لكل المغرر بهم من أبناء المحافظة للعودة إلى صف الوطن والشعب. مشيدا بالجهود التي تبذلها الجهات الرسمية والاجتماعية لترسيخ دعائم الأمن والأمان وفرض سلطة القانون في المحافظة .

كما أكد في الوقت ذاته أن السلام هو غاية الشرفاء وأن ما لا ينال بالحوار والتفاهم تطاله إرادة الجماهير وتفرضه قوة الشعوب التواقة إلى النصر والمستقبل المنشود.

وثمن الجندي دور اللجنة الرقابية لوقف إطلاق النار وسعيها الحثيث لتطبيع الواقع وإعادة السكينة والطمأنينة إلى المدينة .. مؤكدا أهمية بذل مزيد من الجهود لإنجاح وقف إطلاق النار.

فيما عبر الحاضرون عن اعتزازهم للصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان وتطلعاتهم لمشروع بناء وطن السيادة والكرامة .. مؤكدين ألا مناص من انتزاع الاستقلال والنصر الموعود وأن محافظة تعز كعهدها ستكون حاملة لمشروع الوطن والتحرر.

كما أكدوا أن أبناء محافظة تعز سيظلون في طليعة الشعب اليمني في مختلف الجبهات وعلى كافة الأصعدة حتى التحرر الشامل من براثن الوصاية الخارجية والارتزاق.

سبأ

قد يعجبك ايضا