فلم” كتاب الأدغال” يتصدر شبابيك التذاكر الأميركية

الثورة نت/

تصدر فيلم الرسوم المتحركة “كتاب الأدغال”، الذي تم إخراجه في ستوديو ” Walt Disney ” إيرادات شبابيك تذاكر السينما الأمريكية يومي العطلة الماضيين. وبلغت إيراداته 103.5 مليون دولار.

فيما بلغت ميزانية فيلم “كتاب الأدغال” المستوحى من قصة “ماوكلي” بقلم الكاتب البريطاني كيبلينغ 175 مليون دولار. وفاقت إيراداته كل التوقعات السابقة (60 – 70 مليون دولار) ، علما أن إيراداته العالمية تجاوزت 290 مليون دولار. وقد بدأت إدارة الفيلم في إعداد حلقة ثانية منه بعد أن أجرت محادثات مع مخرج الفيلم جون فورو وكاتب السيناريو جاستن ماركس. وشغل فيلم “صالون الحلاقة – 3” الكوميدي المرتبة الثانية في العطلة الأسبوعية الماضية، بعد أن جنى 20.2 مليون دولار.

أما الفيلم الفائز بالعطلة الأسبوعية السابقة “الشيف الكبير” بمشاركة الممثلة ميليسا ماك كارتي فأتى بالمكانة الثالثة. وفيما يتعلق بفيلم أكشن “باتمان ضد سوبرمان” فقد نزل إلى المرتبة الرابعة في التصنيف حيث جنى 9 ملايين دولار. فيما بلغت إيراداته العالمية 812 مليون دولار. ويرى الخبراء أن إيرادات هذا المشروع قد تبلغ 925 – 930 مليون دولار.

ويأتي في المرتبة الخامسة فيلم الرسوم المتحركة “مدينة الحيوانات” بعد أن جنى 8.2 ملايين دولار في العطلة الماضية بالولايات المتحدة .

المصدر: فيستي. رو

قد يعجبك ايضا