ألوان…

 

حصلت المتسابقة اليمنية انتظار الذاهبي على المرتبة الأولى في المسابقة الأولى التي نظمتها مؤسسة الرواد التنموية على مدى ثلاثة أيام عبر شبكة التواصل الاجتماعي “واتساب” والتي جاء اختيارها من قبل لجنة التحكيم المشكلة من عدد من الدول كأفضل قصة نجاح من بين 30 متسابقاً ومتسابقة يمثلون مختلف الدول العربية والتي تميزت بأسلوب الواقع القصصي المتميز .
فيما حصلت المتسابقة أسمهان الحوارات من الاردن على المرتبة الثانية وحصل المتسابق سامي الواصل من اليمن على الترتيب الثالث.
الجدير ذكره أن الشابة الإعلامية انتظار الذاهبي وبرغم ما عانته من زواجها وطلاقها المبكر في الثانية عشرة من عمرها استطاعت أن تجتاز ذلك, وان تشق طريق نجاحها نحو التميز بعد ان غادر والدها الحياة الدنيا وبخطوات واثقة من ذاتها لتصبح إعلامية مرموقة لها العديد من الإسهامات الفعالة من المبادرات والأنشطة المجتمعية والوطنية.

* * *
الفنانة الجزائرية الشابة سهيلة بن لشهب فازت مؤخراً بلقب ” نجم الشباب في العالم العربي ” لعام 2016م في استطلاع أجراه موقع “راديو سوا” استمر لنحو أسبوع .
ونالت سهيلة أكثر من 45 % من مجموع الأصوات ، حاصدة أكثر من مليون ونصف مليون صوت في الاستطلاع الذي شارك فيه نحو ثلاثة ملايين ونصف مليون شخص .
وحلّت الفنانة المغربية حنان الخضر في المرتبة الثانية ، إذ صوّت لها قرابة مليون و320 ألف شخص، أي ما يقارب 38% من الأصوات.
وجاء الفنان اللبناني رافاييل جبور ثالثا. بينما توزعت النسب المتبقية على الفنانين الشباب الآخرين الذين شملهم الاستطلاع .

قد يعجبك ايضا