نائب وزير الشباب يشيد بإنجاز منتخب الفروسية في كأس العالم

الثورة نت / محمد القيداني
أشاد نائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسين زيد بن يحي بالإنجاز الرياضي الذي حققه منتخبنا الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد عقب تحقيقة الميدالية الفضية للتتابع والميدالية البرونزية لفرقي الرمح ضمن منافسات كأس العالم لالتقاط الأوتاد التي أختم في 18 أبريل الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة .
وقال نائب وزير الشباب والرياضة أن هذا الإنجاز يدل على حيوية الشعب اليمني العظيم الصابر والصامد الذي يحقق شبابه البطولات في ساحات المعارك وفي ساحات الرياضة جاء ذلك أثناء لقائه بالمنتخب في الاحتفاء الذي أقامه القسم التربوي لأنصار الله تكريما لإنجاز فرسان المنتخب .
وأضاف بن يحي نحن نحييكم لأنكم رفعتم أسم اليمن عاليا وما هذه اللفتة من القسم التربوي ﻻنصار الله إلا شيء بسيط وستكونوا في مقدمة المكرمين لأنكم لم تحققوا إنجازا ذاتيا لكم بل لليمن وفي هذا الظرف الصعب لن ينساه التاريخ اليمني وسيسجل أسمائكم بأحرف من ذهب في ذاكرته الوطنية الجمعية .
وقال بن يحي نشد على أياديكم ونحن في الأساس الشعب اليمني فرسان نتواصل مع تاريخنا قبل الإسلام
وأثناء الإسلام وها نحن في هذا اليوم نتواصل مع تاريخنا في ظل البطولات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وجئتم أنتم لتعززوا هذه الإنتصارات بالإنتصارات الرياضية
مضيفا نتمنى أن تكون الرياضة لبناء الجسم وبناء العقل والعقل أساسا في الضمير الوطني من أنا فأنا يمني وانتصاري لليمن ولهويتي اليمنية ونحن في وزارة الشباب والرياضة ستكون أبوابنا وقلوبنا مفتوحة لكم وفي كل وقت .
مؤكدا بأنه جاء للوزارة في ظل استراتيجية رياضية ما تزال حبرا على ورق وسنسعى الى تفعيلها وبتعاون الجميع لما يسهم في تطوير الأداء,الرياضي وأدوار الرياضيين والشباب .
حضر اللقاء وكيل قطاع الشباب أحمد العشاري وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري وياسر نصار نائب رئيس الاتحاد العام وعدد من قيادة الوزارة والاتحاد والقسم التربوي لأنصار الله .

قد يعجبك ايضا