تواصل الفعاليات الاحتجاجية المنددة باستمرار العدوان وخرق وقف اطلاق النار

تتواصل الفعاليات والاحتجاجات المنددة باستمرار العدوان السعودي الامريكي وعدم التزام العدو ومرتزقته بقرار الامم المتحدة الخاص بوقف اطلاق النار.
واستنكرت الفعاليات التي اقيمت في عدد من المحافظات صمت العالم إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني ومقدراته الوطنية..
ففي محافظة عمران نظم أبناء ووجهاء ومشائخ ومسؤولو السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية السود امس وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي.
واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة عبدالرحمن الغولي، استمرار العدوان في ارتكاب مزيد من الجرائم والمجازر بحق أبناء الشعب اليمني وما لحقت به من أضرار في الأرواح والممتلكات ومقدرات البلاد وكذا خرق وقف إطلاق النار.
ونددوا بصمت المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة إزاء تعنت وتمادي تحالف العدوان في استمرار خرق وقف إطلاق النار من خلال دعم مرتزقته وإنزال الأسلحة وتحليق الطيران وعدم التزامه بالاتفاقات.
وطالب المحتجون الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالضغط على تحالف العدوان بالإلتزام بالاتفاقات وتثبيت وقف إطلاق النار ودعم مفاوضات الكويت بما يضمن خروج اليمن من الأزمة الراهنة.
إلى ذلك نظمت بعض مدارس مديرية جبل يزيد امس وقفة احتجاجية طلابية ادانة لعدم استجابة تحالف العدوان لإعلان الامم المتحدة وقف إطلاق النار في جميع جبهات القتال في اليمن ووقف تحليق الطيران وانتهاكه للسيادة الوطنية اليمنية.
وحيا الطلاب المحتجون الصمود الشعبي بكل فئاته وشرائحه واطفاله وطلاب المدارس والدور النضالي والبطولي لابناء اليمن في مواجهة العدوان وصلفه .. وعبروا عن خيبة املهم من المجتمع الدولي ومنظماته لصمته ازاء مايتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة وجرائم بشعة من خلال استهداف المنازل والاسواق والطرقات والأماكن العامة.
إلى ذلك نظمت مدارس البنات بمدينة المحويت امس وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وخرق وقف إطلاق النار.
وناشدت طالبات المدارس بالمحويت في بيانات صادرة عن الوقفات، المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لإيقاف جرائم تحالف العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني واستهدافه للمدارس والمنشآت التعليمية .
وطالبت البيانات طالبات وطلاب العالم الحر بالوقوف إلى جانب طلاب اليمن والضغط باتجاه إيقاف العدوان ورفع الحصار.
وحيت طالبات المدارس الصمود الأسطوري للشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والتصدي للغزاة والمرتزقة في سبيل الدفاع عن الوطن.
كما نظم أبناء مديرية بني سعد بمحافظة المحويت امس وقفة احتجاجية بذكرى مرور عام من العدوان السعودي الأمريكي تحت شعار ” عام من الصمود والتحدي “.
واستنكر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها المشائخ والوجهاء والقيادات المجتمعية بالمديرية، الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني من الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية ومقدرات البلاد.
وندد بيان صادر عن الوقفة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمنيين على مدى عام في مختلف المحافظات.
وفي محافظة ريمة نظم طلاب وطالبات ومعلمو عدد من المدارس الاساسية والثانوية امس وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الامريكي على بلادنا وخرقه للهدنة.
واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل محافظة ريمة صالح العياضي ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور عبدالله القليصي والقيادات التربوية استمرار تحالف العدوان ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في مختلف المحافظات ما يؤكد عدم جدية العدوان في الإلتزام بالإتفاقات وإحلال السلام.
وأشاد المشاركون بصمود أبناء الشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم رغم استهدافه لكل مقومات الحياة وتدمير مقدرات البلاد فضلا عن إزهاق أرواح الأبرياء من الأطفال والنساء. منوهين بما سطره الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية في إفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد البلاد بهدف النيل من عزته وكرامته وسيادته واستقراره.
وطالب المحتجون في الوقفة الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية بالخروج عن صمتها والقيام بواجباتها الأخلاقية والإنسانية تجاه معاناة الشعب اليمني نتيجة استمرار العدوان.
كما نظمت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية ولدربيع قيفة بمحافظة البيضاء وقفة احتجاجية بمدرسة عامر بن عبدالوهاب وذلك للتنديد بجرائم العدوان السعودي الغاشم .
وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مديرية ولدربيع محمد احمد العيدروس ومدير مكتب التربية والتعليم برداع عبدالله علي ادريس، اكد محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري الادانة والاستنكار لما تقوم به قوى العدوان من خرق لهدنة وقف إطلاق النار والتحليق بالطيران في الاجواء اليمنية وتعمد عرقلة الحوار والمفاوضات الجارية في الكويت وذلك من خلال الاعمال العدائية التي تستهدف قتل الشعب اليمني، ولفت محافظ محافظة البيضاء ان الشعب اليمني صامد صمود الجبال الراسيات وانه يعلق آماله على الله وحده في الانتصار لحقوقه ومطالبه.
واضاف المحافظ المنصوري : ان العدوان السعودي الغاشم يجب ان يتوقف عن جرائمه التي طالت كل شيء واستهدفت الاطفال والنساء والرجال وبكل وحشية واجرام، مشيدا بالعطاءات والتضحيات الجسيمة التي يجترجها ابطال الجيش واللجان الشعبية في كل ميادين الشرف والبطولة
وناشد المشاركون شعوب وأحرار العالم والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني تجاه ما يتعرض له من عدوان غاشم استهدف البشر والشجر وذلك دون ادنى رادع من ضمير ديني او انساني او اخلاقي.
كما ندد المشاركون في الوقفة بالصمت الدولي والعربي المريب إزاء جرائم العدو السعودي في بلادنا واستهدافه للطرق والمدراس والمساجد والمجمعات الحكومية والمستشفيات وكل مقومات التنمية.
حضر الوقفه مدير عام مديرية ولدربيع محمد احمد العيدروس مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية ولدربيع .
ونظم أبناء مدينة حجة امس وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
واستنكر المشاركون في الوقفة من قيادات المحافظة والسلطة المحلية، صمت المجتمع الدولي المعيب إزاء ما يرتكبه العدوان من حرب إبادة وجرائم ضد الإنسانية بحق اليمنيين وكذا خرق تحالف العدوان لوقف إطلاق النار .
وأكدوا أن تمادي تحالف العدوان في ارتكاب مزيد من الجرائم بحق اليمنيين واستمرار خرق وقف إطلاق النار يقوض عملية الحوار ومسار المفاوضات الجارية في دولة الكويت.
وطالبوا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانة بتحمل مسؤولياتها والقيام بواجبها الانساني والأخلاقي في إيقاف العدوان ورفع الحصار.
إلى ذلك نظم معلمو وطالبات مدرسة الوحدة بمديرية سنحان محافظة صنعاء وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات المستنكرة باستمرار العدوان في استهداف المنشآت التعليمية واستهداف الأبرياء من النساء والأطفال بالأسلحة المحرمة دوليا منذ أكثر من عام.
وأكدوا مواصلة المسيرة التعليمية مهما تمادى العدوان في غطرسته .. مجددين التأكيد على الصمود في وجه العدوان.
واستنكروا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية المعيب تجاه ما يرتكبه العدوان ومرتزقته من جرائم ومجازر بحق اليمنيين واستمرارهم في خرق وقف إطلاق النار.

قد يعجبك ايضا