تطبيق younityلتبادل الصور والفيديوهات بين الكمبيوتر والهاتف الذكي

إن كنت تبحث عن تطبيق لتبادل ملفات الميديا فما عليك إلا تجربة تطبيق younity المتاح مؤخرًا على كلٍ من نظام تشغيل أندرويد و iOS، حيث فكرة التطبيق هو العمل على تبادل الصور والفيديوهات بين جهازك الحاسوب العامل بنظام ويندوز أو ماك وبين هواتف وأجهزة أندرويد والنظام الآخر iOS “آيفون وآيباد”. حيث يدعم التطبيق مشاركة أي صورة وفيديو وأي ملف من كاميرا GoPro من الحاسوب إلى هاتفك، كذلك تشغيل أو نقل قوائم تشغيل الموسيقى، أو تشغيل الموسيقى عبر سماعة بلوتوث أو حتى تشغيل الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات على أجهزة التلفاز الذكية. ميزة أكثر من رائعة يجلبها تطبيق younity وهي مشاركة الصور مباشرة من جهاز الحاسوب إلى أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي كتطبيق إنستغرام مثلًا والمثبت على هاتفك، أي يوفّر لك عناء نقل الصورة إلى الهاتف ومن ثم فتح التطبيق الاجتماعي وتحميلها ومن ثم مشاركتها، لكن بفضل التطبيق أصبح هذا ببضع نقرات.
أدوات مميزة يجلبها لنا التطبيق، حيث بإمكانه مشاركة الملفات “صور، فيديو، موسيقى” على أي جهاز حاسوب لأحد أصدقائك مع انتهاء صلاحية هذه الملفات المشتركة لغاية 7 أيام ومن ثم يتم حذفها، كما ويدعم الدردشة مع الصديق الذي تم مشاركة الملفات معه، مع العلم أن هذه الملفات المشتركة لا يمكن تحميلها أو إعادة نشرها وحفظها من قبل الجهاز الذي تم مشاركة الملفات معه.
أخيرًا يدعم تطبيق younityالتكامل مع خدمات التخزين السحابي كدروب بوكس وقوقل درايف وون درايف، والتكامل مع أحد برامج معالجة وتحرير الصور الشهيرة وهو برنامج Adobe Lightroom، ناهيك عن دعمه لطباعة الصور عبر طابعة واي فاي، والآن يمكنكم الاستفادة من إلى تطبيقه وتحميله من خلال متجر Google Play، والجدير بالإشارة أنّه عليك تحميل البرنامج الخاص بالتطبيق على جهازك الحاسوب والذي تجده في موقع التطبيق.

قد يعجبك ايضا