مدرب منتخب الشباب: مجموعتنا بنهائيات كأس آسيا صعبة ونثق بلاعبينا

 الثورة نت/

وصف مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الشباب، المدرب محمد صالح النفيعي، مجموعة المنتخب في نهائيات كأس آسيا للشباب بالصعبة لأنها تضم منتخبات قوية. وقال المدرب النفيعي إن المنتخب الوطني للشباب حل في مجموعة ليست سهلة كونها تضم منتخب قطر حامل اللقب، بالإضافة إلى منتخبي اليابان وإيران المعروفان بقوتهما على المستوى الآسيوي ..

مؤكدا أن ثقته بلاعبي المنتخب كبيرة وسيسعون إلى تقديم أداء ومستوى مشرفا في النهائيات. وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب جرت أمس في البحرين التي ستستضيف المنافسات خلال الفترة 13 حتى 30 أكتوبر القادم، وأوقعت منتخب اليمن في المجموعة الثالثة في مواجهة منتخبات اليابان، إيران، وقطر. وطالب مدرب المنتخب الوطني للشباب الجميع وخصوصا وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني العام لكرة القدم، بالوقوف بمسئولية وطنية إلى جوار المنتخب في المرحلة المقبلة لا سيما مع تأخر بدء مرحلة إعداده..

مشيرا إلى أن ذلك يتطلب مضاعفة الجهود لإعداد المنتخب بطريقة سليمة عبر تكثيف مرحلة الإعداد بمعسكرات خارجية وداخلية ومباريات ودية. ولفت إلى أن المنتخب سيبدأ السبت القادم معسكرا داخليا في العاصمة صنعاء، بعد أن أنجز الجهاز الفني مرحلة النزول الميداني إلى عدد من المحافظات لاختيار اللاعبين الأفضل والمناسبين لمعسكر المنتخب الداخلي ..

مشيرا إلى أن الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن ساهمت في تأخر بدء تنفيذ برنامج إعداد المنتخب. يذكر أن المنتخب الوطني لشباب كرة القدم تأهل إلى النهائيات ضمن أفضل خمسة منتخبات احتلت المركز الثاني من بين المجموعات العشر في التصفيات التمهيدية وذلك ضمن المجموعة الثانية التي جرت منافساتها في مدينة الدمام خلال أكتوبر العام الماضي وحل منتخب اليمن خلف نظيره السعودي المضيف بطل المجموعة التي ضمت إلى جانبيهما منتخبي سوريا وتركمانستان.

سبأ

قد يعجبك ايضا