أمانة العاصمة تكرم “اليونيسف” تقديرا لدعمها للقطاعات الخدمية

صنعاء/ سبأ
كرم المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمس منظمة الأمم المتحدة للطفولة والأمومة ” اليونيسف ” تقديراً لجهودها ودعمها للقطاعات الخدمية والتنموية في العاصمة خلال الظروف الطارئة التي مر بها اليمن.
في الحفل أشاد أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال بدور منظمة اليونيسف ومساهمتها في دعم عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في العاصمة خاصة في قطاعات التعليم والصحة والمياه .
وأكد أن التكريم يأتي تقديراً لجهود المنظمة ومكتبها في اليمن وكافة كوادر المنظمة في التخفيف من معاناة المواطنين خلال العام الماضي والعام الحالي من خلال توفير المشتقات النفطية لقطاعات المياه والصحة وكذا إعادة تأهيل وترميم المدارس المتضررة جراء العدوان .
وقال أمين العاصمة: ” لقد أسهمت منظمة اليونيسف ومكتبها في اليمن بشكل مباشر في دعم قطاعات الأمانة الخدمية ومنها مشروع النظافة، التعليم، الصحة، وتزويد مستشفيات العاصمة الرئيسية والأهلية والمراكز الصحية بحاجتها من الوقود وبعض الأدوية ودعم حملات التحصين ضد شلل الأطفال وسوء التغذية ” .
وفي الحفل الذي تم خلاله تكريم مدير مكتب منظمة اليونيسف بصنعاء ومحافظات مارب وعمران والبيضاء المهندس وليد عبدالحق محمد نعمان ورؤساء أقسام القطاعات المختلفة باليونيسف بدروع أمانة العاصمة.. عبر نعمان عن الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة على هذا التكريم ..مشيدا بالرؤية المستقبلية لقيادة أمانة العاصمة لتطوير العمل.
وأكد أن منظمة اليونيسف ستعمل مع كافة الجهات المعنية بكل جهد لاستمرار الدعم اللازم لتحسين العمل وتغطية احتياجات المواطنين في كافة قطاعات العاصمة التنموية والخدمية .
حضر التكريم مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد عبدالله الفضلي ومدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور عبدالله عبدالكريم العرشي وعدد من مدراء عموم المكاتب الخدمية .

قد يعجبك ايضا