افتتاح المعرض السنوي التربوي للأعمال الفنية

الثورة/ يحي كرد
افتتح اليوم امين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ومعه وكلاء المحافظة محمد عياش قحيم وعلي قشر معرض الاعمال الفنية والابداعية الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سنويا بالتعاون مع كلية الفنون بجامعة الحديدة والمركز الثقافي بمشاركة 69 مدرسة من 12 مديرية ويشمل 343 لوحة وعمل فني مختلف وسيستمر على مدى سبعة أيام.
وخلال افتتاح المعرض طاف الأمين العام والوكلاء بأجنحة المعرض واستمعا الى شرح مفصل عن محتويات اقسام المعرض من قبل مدير عام مكتب التربية عمر بحر ومديرة المعرض لينه المقطري الذي يضم خمسة اقسام تشمل 343 لوحة منها 82 لوحة فنية و33 مجسم و80 صورة فوتوغرافية و41 رسما كاريكاتوريا وبمشاركة 69 مدرسة من مختلف المراحل من12 مديرية وان المعرض يهدف الى التعريف بجرائم العدوان وايصال رسالة الى المجتمع الدولي بهذا العدوان وإبراز ابداعات ومواهب الطلاب المتنافسين بالمعرض. مشيرين الى انه سيتم تقييم كافة اعمال المدارس والطلاب المشاركين بالمعرض من قبل لجنة شكلت لذلك.
وأشاد الامين العام والوكلاء بجهود مكتب التربية بالمحافظة الكبيرة في تنظيم هذا المعرض الفني والابداعي الرائع الذي يبرز ويفضح في مجملة جرائم العدوان المتواصل والصمود الأسطوري للشعب اليمني ضد هذا العدوان الى جانب ابراز ابداعات مواهب الطلاب المشاركين في المعرض وسيكون التنافس بينهم على أشده نتيجة الاعمال الفنية الرائعة التي قدموها في المعرض. مؤكدين على ان قيادة المحافظة ستعمل على دعم مثل هذه المعارض الفنية التي يستطيع من خلالها الطلاب ابراز مواهبهم وابداعاتهم بهدف صقلها واكتساب المزيد من الخبرات.
قد يعجبك ايضا