تميز الاتصالات اليمنية في رسالة علمية للباحث الحرثي

الثورة/محمد عبدالسلام

اوصت رسالة ماجستير بضرورة تحسين القدرة التنافسية للمؤسسة العامة للاتصالات بما يتفق وينسجم مع سوق الاتصالات على إن تعطي الجمهور الاهتمام الاقصى الأولوية الاستراتيجية لاهتمامات خدماتها، وأن تتحول من مشغل تكنولوجي إلى مقدم خدمات محب ثقة العملاء وفق خطط تطويرية.

وأكدت رسالة الماجستير التي ناقشت اليوم بمركز تطوير الادارة العامة بجامعة صنعاء الموسمة ب”دور التخطيط الاستراتيجية في تحقيق التميز التنافس في سوق الاتصالات اليمنية والمقدمة من الباحث المهندس /امين محمد الحرثي على اهمية التعامل الشفاف في حل المشاكل والمعوقات التي تواجه خدماتها في الثابت والانترنت ووضع المؤسسة العامة للاتصالات بطابعها الحكومي ووضعها امام مقارنة شاملة مع بقية شركات الاتصالات الاربع العاملة في اليمن.

بالأضافة إلى أهمية اعتماد مؤسسة الاتصالات على الامكانيات والخبرات العلمية والاستفادة منها. وتميزت رسالة الماجستير للباحث الحرثي بانها اعتمدت على أرقام وتقارير دولية صادرة عن الاتحاد الدولي للاتصالات وخبرته الطويلة في العمل الهندسي للمؤسسة العامة الاتصالات.

الجدير ذكره ان المؤسسة العامة للاتصالات تعطي الدراسات والأبحاث حيزا” كبيرا” من الاهتمام والرعاية انطلاقا” من حرصها الجاد في الارتقاء بخدماتها المقدمة للجمهور وتعاطيها المسؤول مع المشاكل الفنية التي تواجه خدماتها في سوق الاتصالات اليمنية.

حضر مناقشة الرسالة المهندس صادق محمد مصلح مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات والأخ محمد غمضان نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية والمهندس طه زباره نائب المدير العام للشؤون الفنية وقيادات المؤسسة و عدد كبير من الباحثين والمهتمين.

قد يعجبك ايضا