أمين عام نادي أهلي صنعاء يؤكد: سنقيم أنشطة رياضية وثقافية احتفاء بعيد الوحدة

صنعاء/ علي الغرباني
أوضح الأخ عبدالله جابر أمين عام نادي أهلي صنعاء أن النادي سيقيم العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية الثقافية احتفاءً بعيد الوحدة المباركة وذلك في ألعاب كرة القدم والسلة وتنس الطاولة يوم الخميس القادم بمشاركة مجموعة من اللاعبين من مختلف الفئات العمرية.
مبيناً أن الأنشطة ستنطلق السادسة صباح الخميس بمباراة كرة القدم تجمع قدامى ورواد اهلي صنعاء على كأس 22 مايو ، فيما تقام مباراة كرة السلة بين ناشئي أهلي صنعاء و22مايو على صالة الرواد بالنادي على كأس مايو ، كما تقام مباريات تنس الطاولة بنظام خروج المغلوب على كأس مايو ، على أن تعقب المنافسات الرياضية إقامة الأنشطة الثقافية المتنوعة.
لافتاً إلى أن هذه الأنشطة تأتي في إطار مشاركة النادي الأهلي بالعيد الوطني السادس والعشرين للوحدة المباركة ، والمساهمة في تفعيل مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والتغلب على كل الظروف التي أوجدها العدوان الغاشم على بلادنا.
مشيراً إلى أن النادي حرص على فتح أبوابه لاستقبال العديد من مرتاديه يومياً خاصة بعد إغلاق نادي ضباط القوات المسلحة ونادي ضباط الشرطة بعد قصفهما من قبل طيران العدوان ليصبح النادي الأهلي مقصداً للهواة لمزاولة أنشطتهم الرياضية في مختلف الألعاب.
وكشف جابر عن استكمال التحضيرات الخاصة بإقامة الدوري الرمضاني لكرة القدم في النادي الأهلي بالإضافة إلى المسابقات الثقافية التي ستقام خلال أيام وليالي الشهر الفضيل والتي تشكل فرصة لالتقاء اللاعبين القدامى والرواد مع الجيل الحالي من اللاعبين الشباب ، مؤكداً حرص إدارة النادي على تسخير كافة الامكانات لانجاح تلك الأنشطة.

قد يعجبك ايضا