تكريم الفائزين بمسابقة “التعليم في مواجهة الحصار والتدمير”

الثورة/ حسن شرف الدين
اختتمت أمس بجامعة صنعاء فعاليات مسابقة “التعليم في مواجهة الحصار والتدمير” بتكريم الفائزين في المسابقة “ذياب زيدان دودة وهديل علي صغير وأسامة الموشكي” وآخرين، والتي أقامها ملتقى الطالب الجامعي بجامعة صنعاء خلال الشهر الماضي.
وفي حفل التكريم ألقى رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير كلمة ثمن خلالها دور مثل هذه المسابقات في كشف مواهب الطلاب وإبداعاتهم.. مؤكدا على ضرورة دعم الطلاب ودعم مشاريع التخرج الهادفة.
وأكد الدكتور الصغير على أهمية الاستثمار في المستقبل من خلال تأهيل والشباب واكتشاف المواهب وتدريبها وصقلها بما يخدم مستقبل اليمن اقتصاديا وتنمويا.. مشيرا إلى أن الأمل كبير في الشباب المؤهلين لتجاوز ما دمره العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف تقريبا جميع البنية التحتية للشعب اليمني.
من جانبه ألقى كلمة لجنة التحكيم الدكتور عبدالله الخالد، شكر من خلالها رئاسة الجامعة وملتقى الطالب الجامعي على اهتمامه بالطلاب الموهوبين وتكريمهم.. مشيرا إلى أن هناك إبداعات طلابية شبابية كبيرة يجب الاهتمام بها وصقل مهاراتها.
تخلل احتفال التكريم أناشيد لفرقة مودة الإنشادية وعرض مسرحي وقصائد شعرية.. وفي ختام الاحتفال تم تكريم الثلاثة الأوائل حيث حصل على المرتبة الأولى الطالب ذياب زيدان دودة، وعلى المرتبة الثانية هديل علي صغير وعلى المرتبة الثالثة أسامة الموشكي.. كما تم تكريم العشرة الأوائل وتكريم كافة المشاركين ولجنة التحكيم والقائمين على المسابقة.

قد يعجبك ايضا