تدشين البطولات الرمضانية في إب

إب /بندرالأحمدي
انطلقت بمدينة القاعدة بمحافظة إب منافسات البطولة الرياضية الرمضانية التي ينظمها منتدى المستقبل للتنمية الثقافية والاجتماعية بدعم شركة مياه بلادي والتي يشارك فيها 12فريقاً قسموا على 3مجموعات.
حيث استطاع الوحدة الفوز على القسام بثلاثية نظيفة، فيما فاز شباب الجند على المقبلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
وفي نادي اتحاد إب افتتحت بطولة فقيد الوطن عبدالعزيز الحبيشي.
ففي فئة البراعم تغلب الأهلي على التلال 4 / 2 ، وفاز الاتحاد على الشعلة 3 / 2، وفي منافسات الأشباب تغلب الاتحاد على العميد بـ7 / 4، فيما اكتسح الأهلي فريق التلال بنتيجة 8 / 1 ، وفي فئة الشباب تغلب فرنسا على أوكرانية 5 / 4 ، فيما تغلب تركيا على السويد 9 / 8.
من جانب آخر انطلقت بطولات الفئات العمرية لبطولة الفقيد عبدالعزيز الحبيشي بنادي الشعب.
ففي فئة البراعم تغلب الشعب على النصر 3 / 1 ، وفي الناشئين تغلب العنيد على الوحدة 7 / 5 ، وتعادل الصقر والشعب بهدفين لمثلهما.
وفي افتتاح بطولة الشهيد وليد الخولاني بملعب حديقة المعاين فازالحديدةعلى إب 7/ 3 ضمن المجموعة الأولى، وضمن المجموعة الثانية فاز صنعاء على ذمار4 /2، فيما تغلب الضالع على أبين 6/ 2.
وفي افتتاح بطولة الشهيد جهاد العراسي بنادي أمل عراس يريم تعادل فريق الفقيد محمدغانم مع الفقيد هبه بهدف لمثله، وبنفس النتيجة تعادل فريق الفقيد الاحول مع فريق الفقيد عبدالله عباس، فيما تعادل فريقي الفقيدان عبدالله ادريس ومحمد المشارع 3/3 فيما تغلب فريق الفقيد مسعد محمد مع فريق الحلواني بثلاثة أهداف لهدف.

قد يعجبك ايضا