وكيلا أمانة العاصمة يشاركان بالحملة الكشفية لخدمة المجتمع

الثورة/ أيمن الظاهري
تتواصل بوتيرة وحماس عاليين بالعاصمة صنعاء حملة شباب كشافة العاصمة لمساعدة رجال المرور التي تأتي ضمن فعاليات الحملات الكشفية لخدمة المجتمع التي تنظمها مفوضية الكشافة بأمانة العاصمة خلال شهر رمضان المبارك وتستهدف مديريات أمانة العاصمة.
حيث قام يوم أمس وكيل أمانة العاصمة رئيس لجحنة الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس الشرف الأعلى لمفوضية كشافة العاصمة حمود النقيب، ووكيل أمانة العاصمة لقطاع التعليم والشباب زياد الرفيق بالنزول الميدني لعدد من شوارع وتقاطعات أمانة العاصمة والمشاركة في الحملة الكشافة الخاصة بمساعدة رجال المرور، لتنظيم حركة السير في شوارع العاصمة.
مشيدين برجال المرور وشباب الكشافة على جهودهم المبذولة خلال أيام الشهر الفضيل لتخفيف مشكلة الازدحام المروري التي تعاني منه معظم شوارع العاصمة في شهر رمضان من كل عام.
الجدير ذكره أن حملة مساعدة رجال المرور تأتي ضمن العديد من الحملات التي ينفذها شباب كشافة العاصمة لخدمة المجتمع والتي تشمل حملة تشجير أمانة العاصمة، بالإضافة إلى حملة نظافة المساجد في عدد من مديريات العاصمة، وحملة خاصة بتوزيع كسوة العيد للأطفال تستهدف الأطفال الأشد فقراً والتي تعاني أسرهم من ظروف صعبة، وحملة خاصة بزيارة وتقديم الهدايا للجرحى والتي ستتم يوم عيد الفطر المبارك.
في دورة الالعاب الرمضانية بذمار
رواد الجامعة بطل الخماسية.. والناصر إلى ربع نهائي القدم

قد يعجبك ايضا