مصدر عسكري : استمرار خروقات العدوان السعودي ومرتزقته

الثورة نت /

أكد مصدر عسكري استمرار طيران العدوان السعودي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن طيران العدوان حلّق في سماء أمانة العاصمة وضواحيها ومحافظات عمران والجوف وصعدة وتعز وحجة ولحج ومأرب.. مشيرا إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا في مديرية نهم منطقتي بني بارق والحول .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على مديرية المتون محافظة الجوف ،كما استهدف طيران العدوان تجمعا لمرتزقته في أطراف المديرية وأوقعت عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم.. لافتا إلى أن هناك زحف كبير لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من جهة مجمع المتون باتجاه مواقع الجيش و اللجان الشعبية في المديرية .كما استهدف مرتزقة العدوان بالأسلحة الثقيلة مناطق كثيرة في مديرية الغيل واستهدف طيران العدوان بغارة وادي مذاب مديرية المطمة.

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على مديرية صرواح، كما تم تدمير مدرعة تابعة لمرتزقة الغزاة في منطقة كوفل بالمديرية .. وشن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية القبيطة محافظة لحج .

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا في محافظة تعز منطقة المدرب في مديرية الوازعية ، مشيرا إلى أن هناك زحف مكثف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من ثلاث اتجاهات باتجاه منطقة ذباب.

قد يعجبك ايضا