العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

الثورة نت /

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لـ (سبأ) أن خمسة مواطنين استشهدوا إثر غارتين شنهما طيران العدوان على منطقة الأعروش بمديرية خولان الطيال بمحافظة صنعاء ، كما شن الطيران غارتين على حريب نهم وغارة على المجاوحة في مديرية نهم بالمحافظة .

ولافت المصدر الى انكسار زحف كبير للمرتزقة مسنود بالطيران والمدفعية على منطقة المجاوحة بمديرية نهم فيما استهدف المرتزقة بالقصف الصاروخي منطقة ريمان بالمديرية نفسها .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منزل المواطن محمد جازم في نجد ضمران بمديرية القبيطة محافظة لحج وأنباء عن شهداء وجرحى من النساء والأطفال ، مشيراً إلى أن الطيران شن عدة غارات على مديرية كرش و منطقة الشريجة بالقبيطة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان حلق في سماء مناطق ذباب والعمري وعزان والوازعية بمحافظة تعز ، فيما قصف المرتزقة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة الجحملية ، لافتاً إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفاً للمرتزقة على مديرية ذباب بالمحافظة .

وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية الغيل في محاولة لإسناد زحف للمرتزقة تصدى له أبطال الجيش واللجان ، كما أصيب القيادي المرتزق حسن يحيى العكيمي وقتل وأصيب عدد من مرافقيه وتدمير آليتهم خلال التصدي لمحاولة تقدم فاشلة في وادي حام .

وأفاد المصدر أن المرتزقة شنوا قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً على مديريتي الغيل والمتون بالجوف و وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، منوهاً إلى تدمير دبابة ومدرعة وطقم عسكري تابعة لمرتزقة العدوان واستهداف مخزن للذخيرة في معسكر كوفل بمأرب .

وأشار المصدر إلى تواصل تحليق طيران العدوان في سماء محافظتي مأرب وصعدة .

قد يعجبك ايضا