عقلان يلتقي قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب

الثورة نت /

عقد اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة القائم باعمال رئيس الوزراء الاخ طلال عقلان ، وضم قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، حيث جرى مناقشة عدد من الجوانب المرتبطة باوضاع المحافظة في الجوانب الامنية والادارية والتنموية، والمتطلبات العاجلة وذات الاولوية في المرحلة الراهنة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة، الخطط والاليات لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة وتفويت الفرصة على المؤامرات الخبيثة والرامية الى زعزعة السلم الاجتماعي وجر المحافظة الى دائرة الصراع والاقتتال، والجهود المبذولة على المستوى المركزي والمحلي لتجنب ذلك بكل الوسائل الممكنة.

وأشاد الاجتماع عاليا بما قدمه ابناء محافظة إب من نموذج مثالي في التعايش والسلم الاجتماعي واحتضانهم لالاف الاسر النازحة من ويلات الحرب ومن مختلف المناطق شمالا وجنوبا.. مؤكدين اهمية تشجيع صمود وبقاء هذا النموذج والبناء عليه في مختلف المحافظات الاخرى.

وتطرق الاجتماع الى اوضاع المحافظة والمشكلات التي تعانيها في مختلف الجوانب في ظل الظروف الاستثنائية والمصاعب والتحديات التي تواجه الوطن في ظل استمرار العدوان، واهمية معالجة هذه الاوضاع وفقا للاولويات الملحة وبشكل عاجل وسريع.

وأثنى القائم باعمال رئيس الوزراء خلال الاجتماع، بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة اب وحرصها الكبير على القيام بواجباتها في تجنيب ابناء المحافظة الدخول في حرب عبثية لا تخدم سوى اعداء الوطن.. مشيرا الى الاهمية والمكانة الاستثنائية التي تحظى بها محافظة إب من قبل الدولة والحكومة.

وأكد عقلان، الحرص على تقديم الدعم اللازم لمعالجة مجمل القضايا والمشاكل التي تواجه محافظة اب في مختلف الجوانب وتحقيق الشراكة المطلوبة مع السلطة المحلية وابناء المحافظة في هذا الجانب.. مشيدا بوعي ابناء المحافظة ونجاحهم في تقديم نموذج متميز للتعايش والسلم الاجتماعي.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا