طيران العدوان ومرتزقته يستمرون في خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية

الثورة نت/
استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ ان مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة في مديرية نهم كما استهدفوا بقصف مدفعي منطقة ملح بالمديرية نفسها .

وأشار المصدر الى ان سماء محافظة الجوف شهدت تحليق مكثف لطيران العدوان الحربي و التجسسي كما شن الطيران غارة على مديرية المتون فيما قصف مرتزقته بمختلف الأسلحة مديريتي الغيل و المصلوب والمتون .

وحسب المصدر شن طيران العدوان السعودي غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب فيما عاود مرتزقته استهداف المديرية بقصف صاروخي ومدفعي مكثف ، وفي محافظة لحج شن الطيران المعادي غارة على منطقة ضمران بمديرية القبيطه وعاود شن غارتين على مديريتي القبيطة وكرش وغارة رابعة على منطقة الشريجه .

و في محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة و شن سلسلة غارات على منطقة العمري بمديرية ذباب فيما استهدف مرتزقته بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقتي الجحملية و ثعبات .

وأكد المصدر ان طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق بشكل مكثف مع فتح حاجز الصوت في سماء المديريات الغربية من محافظة صعدة .

قد يعجبك ايضا