بعد استكمال النهائيات اليوم تكريم أبطال فرع الأمانة للمبارزة

تختتم مساء اليوم على صالة النادي الأهلي بصنعاء بطولة المبارزة التي ينظمها فرع الاتحاد بأمانة العاصمة ويرعاها الاتحاد العام للعبة بمشاركة 40لاعبا يمثلون مراكز اللعبة يتنافسون على كأس العيد ال26 للوحدة اليمنية..

وتختتم المنافسات اليوم بإقامة نهائيات البراعم والاشبال في سلاحي الفلوريه والايبيه بعد أن أسفرت البطولة عن النتائج التالية :

براعم الايبيه

فوز عبداللطيف المداني على محمد جمال
فوز عاصم البرطي على أحمد البرطي
فوز عمر الصبري على أسامة الصبري
فوز عمرو الأصول على إبراهيم الجهني
وفوز عمر الصبري على عمرو الاشول
ليلتقي في نهائي هذا السلاح اللاعبان عبداللطيف المداني وعمر الصبري اما المركز الثالث فكان من نصيب لاعب مركز الوحدة عمرو الاشول والثالث مكرر للاعب نفس المركز عاصم البرطي.

وفي سلاح الفلورية للبراعم فاز محمد المداني على أسامة أنور وعبدالله داوود على عماد الجعدبي ومحمد المداني على عبدالله داوود ثم فاز حسين الردماني على عبدالرب الجبري وفاز عبدالله الخولاني على عبد الحافظ هادي ثم كرر الخولاني فوزه على الردماني ليلتقي في النهائي محمد المداني وعبدالله الخولاني ، المركز الثالث أحرزه لاعب مركز الشرطة حسين الردماني وحل مكررا لاعب الوحدة عبدالله داوود.

الأشبال  ايبيه

يلتقي في نهائي هذه المنافسة عمار الانسي وامير الجعدي اما المركز الثالث فقد فاز به اللاعب عبدالعزيز الجعدبي من مركز الشرطة وحل في المركز الثالث مكرر زكريا داوود من ذات المركز .
وكان عمار الانسي قد تجاوز عبدالعزيز الجعدي وفاز أمير الجعدي على زكريا داوود.

وفي ذات الفئة في سلاح الفلورية أحرز اللاعب أحمد الجبري المركز الثالث من الشرطة وحل مكررا مشعل الحداد من الوحدة.
في النهائي سيلتقي اللاعبان نور الدين البده وفضل نواف اللذان تجاوزا مشعل الحداد والجبري أحمد.

قد يعجبك ايضا