قادة ومسؤولو السلطة المحلية بالمحافظات يتفقدون أحوال الجرحى والمرضى في المستشفيات

محافظات/ سبأ
في إطار الزيارات الميدانية العيدية للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وكذا المرضى من المواطنين في المستشفيات والمرابطين في المواقع والنقاط الأمنية
تفقد محافظ الحديدة حسن احمد الهيج ومعه قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء محمد سعيد الحريري ووكلاء المحافظة ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد أحوال المرضى والمصابين من المواطنين والجيش واللجان الشعبية في مستشفى العلفي والمستشفى العسكري.
وقدم المحافظ الهدايا العيدية للمرضى من المواطنين وأفراد الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارة هنأهم بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي والشعب اليمني يواجه عدواناً غاشماً طال البشر والحجر وحصاراً جائراً منع عنه الغذاء والدواء والاحتياجات الضرورية.
كما تفقد المحافظ وقائد المنطقة أفراد الأمن المرابطين في النقاط الأمنية وأشادا بأدوارهم في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار .
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة صنعاء للقطاع الجنوبي الشرقي عبدالملك الغربي أحوال المصابين والمرضى بمستشفى الشهيد محمد الدرة بمديرية جحانة بالمحافظة.
واستمع الوكيل الغربي من إدارة المستشفى إلى شرح عن الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى في جميع الأقسام وكذا الصعوبات التي تعترض سير العمل.
وأشاد بمستوى الخدمة التي يقدمها المستشفى، حاثا الكادر الطبي والتمريضي على مضاعفة الجهود في العناية بالمرضى وتقديم الرعاية الكاملة لهم.
وهنأ المرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنياً لهم الشفاء العاجل.
رافقه خلال الزيارة نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طلال الجبري.
من جهته قام وكيل أول محافظة حجة هلال الصوفي ووكيلا المحافظة الدكتور طه الحمزي ومحمد القاضي بزيارة تفقدية للجرحى والمصابين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمستشفى الجمهوري بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقدم الوكيل الأول خلال الزيارة التهاني والتبريكات والهدايا والمبالغ الرمزية لنزلاء المستشفى بهذه المناسبة.. مثمناً دورهم البطولي في مواجهة المعتدين في جبهات العزة والشرف .
وقام بزيارات معايدة للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في النقاط الأمنية.. مشيداً بدورهم في حفظ الأمن والسكينة العامة خلال أيام العيد .
من جهة أخرى دشنت مؤسسة الشهيد بمحافظة المحويت أمس برنامج الزيارات التفقدية لأسر الشهداء والجرحى بالمحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
حيث تفقد مدير فرع مؤسسة الشهيد بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم ومنسق رعاية الجرحى عبدالكريم يحيى شرف الدين، أحوال أسر الشهداء والجرحى بمديرية شبام كوكبان وقدما لها هدايا ومساعدات مالية وغذائية من المؤسسة.
وأكد مدير فرع المؤسسة الحرص على تفقد أحوال أسر الشهداء وجرحى العدوان ودعمهم تقديرا لما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.
الى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي لمديرية رداع بمحافظة البيضاء احمد العكام أمس مستوى أداء المهام الأمنية بنقاط مداخل مدينة رداع، وتبادل مع أفرادها التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
واطلع العكام على أداء نقاط لمسان والعرش والقرن والجيف وبلاد قيفة، وحث أفراد وضباط النقاط الأمنية على اليقظة والجاهزية وحسن التعامل مع المواطنين، مثمنا جهود رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية في ضبط الوضع الأمني.
رافقه خلال الزيارة عدد من مسؤولي السلطة المحلية والتنفيذية برداع.

قد يعجبك ايضا