اتحاد القوس والسهم ينظم معسكراً داخلياً لـ28 لاعباً ولاعبة

الثورة/عبدالرقيب فارع
دخل 28 لاعباً ولاعبة في لعبة القوس والسهم معسكراً داخلياً مفتوحاً لمدة شهر بالعاصمة صنعاء والذي ينظمه الاتحاد العام للعبة بهدف إعدادهم وتجهيزهم للفترة المقبلة ويقام المعسكر تحت إشراف مستشار الاتحاد والمدرب الدولي فيصل الكحلاني.
وفي هذا السياق أوضح أمين عام الاتحاد احمد السياغي أن قيادة الاتحاد العام تسعى لتوسيع قاعدة اللعبة ورفد المنتخبات الوطنية بابرز اللاعبين واللاعبات.
مشيراً في سياق حديثه الخاص رياضة “الثورة” إلى أن قيادة الاتحاد حددت يوم غد الأربعاء لإقامة الحفل التكريمي لأبطال البطولة الفردية الثالثة التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك وكذا تكريم المشاركين في دورة الحكام الانعاشية تقديراً لمجهودات اللاعبين والحكام وحرصاً من قيادة الاتحاد بإنصاف هؤلاء النجوم والابطال.
مبيناً ان المدرب الوطني فيصل الكحلاني سيشرف على تدريب نجوم اللعبة وخاصة المجموعة المختارة التي ستكون نواة للمنتخبات الوطنية في فئات الناشئين والشباب والرجال والسيدات.
وأضاف: سنقيم دورة تدريبية للمدربين مطلع الأسبوع القادم حيث سيتم الاعتماد على هؤلاء المدربين في تدريب اللعبة بالمراكز والأندية من اجل الإسهام في انتشارها وخلق قاعدة رياضية ونشر اللعبة في المدارس والأندية وتوسيع قاعدة اللعبة في عموم المحافظات بإذن الله تعالى.
واختتم السياغي حديثه بتوجيه الشكر لقيادة وزارة الشباب والرياضة على دعمها المتواصل للعبة ومنتسبيها ولمختلف الألعاب الرياضية رغم الاوضاع المآساوية التي تعيشها بلادنا وسط استمرار همجية المعتدين على منشآتنا الرياضية وعلى البنى التحتية وعلى كل مقدرات وممتلكات شعبنا اليمني.
الجدير بالذكر ان المدرب الدولي فيصل الكحلاني شارك في دورة المستوى الاول والثاني للمدربين بالمركز الدولي لتدريب القوس بتايلاند واصبح ضمن افضل ستة مدربين عرب.

قد يعجبك ايضا