العون المباشر توزع كسوة العيد لأكثر من 3000 مواطن

الثورة/ وائل شرحة
* وزعت جمعية العون المباشر- مكتب اليمن كسوة العيد لأكثر من (3000) فرد من الأسر المتعففة والتي تقع تحت خط الفقر وكذلك الأطفال من ذوي الإعاقة بأمانة العاصمة خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع السلطة المحلية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ، وبمشاركة كل من: دار الأمل للفتيات وجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً – مركز السلام وفريق مشروع كالبنيان.
وأكدت مديرة مكتب اليمن لدى جمعية العون المباشر الاخت سعود العسعوسي أن الجمعية استمرت في تنفيذ المشاريع الخيرية طوال شهر رمضان الفضيل وحتى ساعات الفجر الأولى من أيام العيد.. مشيرة إلى أن توزيع كسوة العيد على أكثر من (3000) إنسان من المحتاجين والمعدمين وكذلك الأطفال من ذوي الإعاقة، يأتي ضمن خطة وبرامج عديدة نفذها مكتب الجمعية في اليمن، وأخرى سينفذها خلال الأيام والاشهر القادمة.
وقالت العسعوسي أن العون حرصت على توزيع الكسوة لإسعاد الأطفال وذويهم قبل بداية العيد واختيار الملابس ذات الجودة المناسبة بالشراكة مع الجهات المنفذة.
من جانبه أفاد المشرف العام لدى العون أ.ابراهيم الديلمي انه تم توزيع أكثر من (2775) كسوة بالشراكة مع فريق مشروع كالبنيان و(213) كسوة ملابس على جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً– مركز السلام وكذلك توزيع (12) كسوة ملابس على دار الأمل للفتيات .
الجدير بالذكر أن جمعية العون المباشر تعمل في الجوانب الإنسانية في قارة أفريقيا منذ ثلاثين عاماً ولديها 30 فرعا , وتعتبر اليمن أول دولة في الجزيرة العربية تعمل فيها العون المباشر وتسعى الى التركيز على عدة جوانب أهمها الجانب الصحي وخدمات المياه , ومحاربة الفقر, و تطوير الكفاءات البشرية , وخلق روح التعاون والإبداع .

قد يعجبك ايضا