عبدالسلام: مرتزقة العدوان هم من يتهربون من الحلول السلمية والسياسية

صنعاء/ سبأ
قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام ” إننا نؤكد بما التزمنا به في جولة المشاورات الأولى مع المبعوث الدولي وبالموعد المحدد لعقد الجولة القادمة في الكويت دون شروط مسبقة “.
وأضاف محمد عبدالسلام: ” إننا نؤكد بما التزمنا دون شروط مسبقة وبما توافقنا عليه فيما يخص استمرار الالتزام بوقف الأعمال العسكرية ونقل لجنة التهدئة والتنسيق إلى مكان قريب من مسرح العمليات وبما يضمن وقف الأعمال القتالية براً وبحراً وجواً والعودة إلى مواصلة المشاورات في الكويت في تاريخها المحدد للوصول إلى حلول شاملة وفقا للمرجعيات المتفق عليها بما فيها القرارات الدولية ذات الصِّلة بالشأن اليمني بما لا ينتهك السيادة الوطنية – مع تحفظنا على بند العقوبات – ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني المتوافق عليها واتفاق السلم والشراكة، وكذلك العمل على إزالة القيود الاقتصادية الجائرة” .
وأكد الناطق الرسمي لأنصار الله في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن من يتهرب من الحلول السلمية والسياسية هم المرتزقة.. وقال: ” لقد اتضح جليا أن الذي يتهرب من الحلول السلمية والسياسية إنما هم المرتزقة الذين باتوا يدركون أن الحوار والحلول السياسية ستكشف للرأي العام المحلي والدولي فضاعة ما ارتكبوه من جرائم بشعة بحق الشعب اليمني دون أي مبرر، وأن الحلول السياسية ستفضي إلى التوافق التام على السلطة التنفيذية وفقا للمرحلة الحاكمة وهو ما يعتبره هؤلاء مشكلة مع مشاريعهم الضيقة التي أوصلت البلد إلى ما هو عليه اليوم”
وأشار إلى أنهم يسعون إلى الاستبداد وقد قاموا بعرقلة مهام المرحلة الانتقالية حتى يتسنى لهم مشروع التفتيت والتمزيق والاستبداد الطويل.
وأضاف:” نعبر عن رفضنا واستنكارنا الشديد لما تقوم به قوى العدوان وعملاؤها من المرتزقة من استمرار للقصف الجوي والتحشيد والزحوفات العسكرية في مختلف الجبهات واستمرار الحصار الظالم وممارسة المزيد من القيود الاقتصادية في مخالفة صريحة لما تم الاتفاق عليه خلال جولة الكويت الأولى”.
وأكد محمد عبدالسلام أن للشعب اليمني والجيش والأمن واللجان الشعبية الحق الكامل في الرد على هذا العدوان بمختلف الوسائل المشروعة.

قد يعجبك ايضا