يونيو 24, 2017 صنعاء 3:17 ص

21 سبتمبر

الكذب على الشماليين لن يحل مشاكلنا

الكذب على الشماليين لن يحل مشاكلنا
مساحة اعلانية

علي عمر الصيعري

خرج الشماليون من عدن وتولى المناصب في عدن جنوبيون ???? وحتى الآن لم نسمع أن محافظ عدن أعاد أرضاً واحدة إلى صاحبها كما كنا نكذب ونصدق الكذب.
* خرج الشماليون وما شفنا مواطن غلبان يرجع إلى أرضه ويقول أرضي رجعت لي ،واكتشفنا أن عمليات البسط تنفذها عصابات جنوبية وشفناهم بنوا دكاكين في الشوارع واحتلوا المرافق الحكومية والميناء وما خرجوا إلا بفلوس ونهبوا محلات وبيوت شمالية.
* اتهمنا الشماليين بعمليات الاغتيال وخرجوا ولم تتوقف عمليات الاغتيال واكتشفنا أن داعش صناعة جنوبية تنفذ القتل والاغتيالات وتطلع صور المجرمين أبو أويس العدني وصهيب الوقاري وعزام اللحجي وأبو البراء الحضرمي وخطاب المرفدي وكلهم جنوبيون منا وفينا.
* اتهمنا الشماليين بالخيانة وأغلب المناطق تقريباً سقطت بخيانات وزراء وضباط جنوبيين حتى الخيانة التي حصلت للتحالف في صافر كانت من عملاء صالح والحوثي الجنوبيين في بيحان.
* اتهمنا الشماليين بالفوضى وعدم النظام وأنهم متخلفون وهمج واكتشفنا إننا نقطع الشوارع ونحرق سيارات مؤسسة الكهرباء لأنها انقطعت علينا ونمتنع عن تسديد الفواتير حتى هددت الإمارات بأنها لن تستمر في دعمنا إذا لم يسدد المواطن الفواتير..
* اتهمنا الشماليين بالسرقة وأي واحد ينسرق نقول غريمك شمالي واكتشفنا ان السرقة لم تتوقف وإننا اخترعنا سرقة سفينة التاج الوحيدة في ميناء عدن وهذه السرقة تدخل موسوعة غينيس كأول سرقة من نوعها لسفينة في العالم
*اتهمنا الشماليين بأنهم سبب تعاستنا وأنهم إذا خرجوا من الجنوب سنعيش في رخاء وثراء ونكون كفلاء ونستقدم عمالة ونلبس عقالات ونعمل جدارا حدودياً . وخرج الشماليون فحصل الأسوأ، و?? ساعة نتسول الخليج يقدم لنا كهرباء وبترولا وماء ،ووصلت دبة البترول ?? الفاً والكهرباء اختفت ورجعنا العصر الحجري وخرجوا المرضى الشوارع من الحر وأنقطع الأوكسجين من المستشفيات وحصلت وفيات.
فيا رفاق افهموا أن معرفة المشكلة نصف الحل وأن الكذب على الشماليين لا يحل مشاكلنا ومش عيب لو اعترفنا بالخلل فينا لأنه بداية للحل.

– د.حسين اليافعي
رئيس الحراك الوطني الجنوبي
منتديات الفكر العربي

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله