اعتقال لاعب المنتخب “بارويس” في منزله بعدن

الثورة/أحمد أبو زينه
أقدمت جهات أمنية بمحافظة عدن على اعتقال نجم المنتخب الوطني لكرة القدم محمد بارويس لاعب أهلي صنعاء ووحدة عدن وشقيقه في منزلهما بالمنصورة دون أي أسباب، وأشار المنسق الإعلامي لنادي وحدة عدن محمد فتحي في منشور له على صفحته “بالفيس بوك” أن اللاعب اعتقل من منزله دون أي أسباب.
وأضاف فتحي في منشور آخر له إن إدارة نادي الوحدة اجتمعت مع المعنيين سعيا للإفراج عن اللاعب الدولي التي أرجعت الجهات الأمنية سبب اعتقاله لأخذ أقواله نظرا للاشتباه في أحد أقربائه والذي يتم التحقيق معه.
كما أشارت إدارة النادي العدني إلى أن اللاعب لا ينتمي لأي حزب سياسي، مشيدة بأخلاق اللاعب بارويس والسمعة الطيبة التي يتحلى بها بين الجميع وهو ما جعله نجماً داخل المستطيل الأخضر وخارجه بأخلاقه المعروف بها.
اعتقال بارويس خلق سخطاً جماهيرياً ورياضياً كبيراً في مختلف محافظات الجمهورية خاصة أن بارويس لاعب عرف عنه نجم خلوق ومحبوب للجماهير اليمنية علاوة على حبه لوطنه وإخلاصه له وطالب متابعون ومحبون للنجم بارويس في منشورات وتغريدات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة إطلاق سراح اللاعب بارويس الذي مثل المنتخبات الوطنية والعديد من الأندية خير تمثيل.

قد يعجبك ايضا