مدفيديف: تضخيم نفقات الميزانية ممنوع

الثورة نت/..
صرح رئيس الوزراء الروسي، ديمتري مدفيديف، بأن حكومته يجب أن تلتزم نهجا محافظا عند إعداد الميزانية الفدرالية للفترة بين أعوام 2017 و2019 .

وقال مدفيديف: “العمل على إعداد الميزانية الفيدرالية … كما جرت العادة …سيتطلب بذل مجهود كبير حيث أن المخاطر والتحديات السابقة ما زالت واردة … وكما قلت مؤخرا، علينا الالتزام بالأسلوب المحافظ عند إعداد الميزانية الفدرالية، وإن زيادة تكلفة البنود الفردية ليست ممكنة إلا من خلال إعادة توزيع الموارد، أما الاحتياطيات فيجب أن تستخدم في حالات الطوارئ… فليس بإمكاننا تضخيم نفقات الميزانية”.

وأشار رئيس الوزراء الروسي إلى أنه يجب على الحكومة عند قيامها بصياغة الميزانية الفيدرالية لسنة 2017 و فترة التخطيط التي تليها وهي عبارة عن سنتين 2018 و2019 أن تعتمد على ضرورة تنفيذ الالتزامات الاجتماعية.

وقال مدفيديف، الأربعاء 20 يوليو/تموز، خلال ترأسه اجتماعا للحكومة بشأن مناقشة النفقات الخاصة بالميزانية الفدرالية للفترة بين أعوام 2017 و2019: “إننا في حاجة إلى ميزانية متوازنة مفهومة وشفافة تمكننا من العمل على تنمية الاقتصاد الوطني وتشكيل الهياكل الأكثر قدرة على التنافس، وزيادة حصة المكون غير المرتبط باستخراج الخامات، بما في ذلك في قطاع التصدير، وتشجيع مؤسساتنا الصناعية على المشاركة في التعاون الدولي والتجارة… بل والأمر الأهم من هذا كله هو الوفاء بالتزاماتنا الاجتماعية”.

المصدر: نوفوستي

قد يعجبك ايضا