مناقشة استعدادات تنفيذ إمتحانات الشهادة العامة

الثورة نت/
ناقشت اللجنة العليا للاختبارات في اجتماعها مساء اليوم برئاسة القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي، تقارير استعدادات مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات لتنفيذ اختبارات الشهادة العامة التي ستبدأ مطلع الأسبوع المقبل.

وتطرقت اللجنة إلى الآليات الكفيلة بتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه سير العملية الامتحانية وكذا آلية تنفيذ اختبارات طلاب الجاليات اليمنية والطلاب النازحين في الخارج .

وشددت على عدم دخول أي طالب لاختبارات الشهادة العامة ” أساسي ، ثانوي ” لا يحمل رقم الجلوس الصادر عن اللجنة العليا للاختبارات، محملة مكاتب التربيه والتعليم بالمحافظات مسؤولية عدم وجود بطاقات التقدم لبعض الطلاب.

وأقرت اللجنة نشر أسماء الطلاب المتقدمين للإمتحانات الذين ليس لديهم صور شخصية في بطاقة التقدم بموقع الوزارة الإلكتروني و صفحتها على الفيس بوك والتيليجرام.

وفي الإجتماع أكد الدكتور الحامدي ضرورة تكاتف جهود الجميع لإنجاح الإختبارات العامة كونها مسؤلية وطنية .. مشيرا إلى حرص الوزارة وسعيها لتوفير الإمكانات و الإحتياجات الممكنة لإنجاح الامتحانات.

وقال” انه تم تفويض مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات الجنوبية و الشرقية بالتنسيق مع قيادات الوزارة المتواجدة حالياً بمحافظة عدن لاختيار الموعد المناسب لبدء الإختبارات لضمان الإشراف المباشر على تنفيذها والتي ستبدأ من يوم غد الاحد” .

وأكد الدكتور الحامدي صرف وترحيل كامل المستحقات المالية الخاصة بتنفيذ الإختبارات لكافة المحافظات بما فيها المحافظات الجنوبيه والشرقية.
سبأ

قد يعجبك ايضا