أبطال الجيش واللجان يطهرون جبهة الشعاور بحزم العدين وهروب المرتزقة

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير جبهة الشعاور بحزم العدين بمحافظة إب.
وأكد مصدر عسكري لـ (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية طهروا جبهة الشعاور كما أكد هروب المرتزق فيصل الشعوري ومن تبقى معه من المرتزقة وهروب المرتزق حزام الهاملي القيادي بحزب الإصلاح.
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية قاموا بفتح وتأمين كافة الطرق التي كان المرتزقة يسيطرون عليها وينهبون الناس فيها.
من جهة أخرى أكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت أمس صاروخاً باليستياً نوع زلزال 3 على معسكر الدفاع الجوي السعودي في نجران.
وقال المصدر لـ (سبأ) إن الصاروخ أصاب هدفه، وإطلاقه يأتي ردا على خروقات وقف إطلاق النار المستمرة من قبل العدوان ومرتزقته.
وفي سياق متصل دمرت وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية دبابة إبرامز وجرافة عسكرية سعودية في نجران وعسير .
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت دبابة سعودية نوع إبرامز كانت متمركزة في منطقة رجلاء بصاروخ موجه أصابها مباشرة .
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا جرافة عسكرية سعودية أثناء محاولتها استحداث مواقع عسكرية جديدة في تبة حصن بمنطقة الربوعة في عسير .
ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش اللجان الشعبية ستستمر في دك واستهداف مواقع العدو السعودي في مختلف الجبهات حتى يتوقف العدوان الغاشم عن استهداف المواطنين ومنازلهم وممتلكاتهم العامة والخاصة .
إلى ذلك قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي أمس في استهداف الجيش واللجان الشعبية لطقم عسكري تابع لهم بمديرية عسيلان محافظة شبوة.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه ما أدى إلى إحراقها ومقتل عدد من المرتزقة كانوا على متنها.

قد يعجبك ايضا