القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي تدين الجرائم بحق أهالي قرية الصراري

الثورة نت /
أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن، الجرائم التي يرتكبها مرتزقة العدوان بحق أهالي قرية الصراري بمحافظة تعز.

وأكد بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن- ، أن هذه الجريمة تضاف لسلسلة الجرائم التي سبق وأن ارتكبت بحق بيت الرميمة وأبناء تعز وكل اليمن والتي ترتكبها قوات العدوان وأدواته ومرتزقته.

وقال البيان “نحن إذا ندين هذه السلوكيات الاجرامية التي تدخل في نطاق جرائم الحرب والتصفيات العرقية، فإن هذه الجريمة يتحمل وزرها المبعوث الدولي ومنظمته كمسئولين مباشرين بعد العدوان السعودي الأمريكي الذي استغل مفاوضات الكويت للإيعاز ﻻادواته لممارسات المزيد من الجرائم بهدف فرض واقع جديد على الأرض”.

وأضاف “إن الواقع الذي تريده قوى العدوان لن يتحقق ولكنه سيحقق المزيد من الجرائم والمذابح وسيدفع ثمنها أبرياء اليمن بصورة عامة وأبناء تعز بصورة خاصة وهذا ما سبق أن تفوه به الفار هادي وتوعد تعز به وليس خافيا على احد ما ينوي فعله العدوان الوهابي بتعز وبأبناء تعز”.

كما أكدت القيادة القطرية للحزب أن المنظمات الدولية مسئولة مسئولية مباشرة عن كل الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني كونها منحت غطاءاه للعدوان ولم تعمل على وقفه، وخوض محادثات جدية وفعالة لكنها اكتفت بتهديد أطراف الصراع وتركهم يلتفون حول طاوﻻت حوار جوفاء، فيما هناك على الأرض دماء تسفك وأعراض تنتهك في سابقة غير معهودة في تاريخ الحوارات والصراعات الأهلية.

وحمل البيان دول العدوان وفي مقدمتهم نظام بنى سعود وكذا المنظمة الدولية ومبعوثها كامل المسئولية الجنائية والأخلاقية عما يجري في تعز تحديدا وفي منطقة الصراري على وجه الخصوص وما قد يجري في مناطق أخرى.. مؤكداً أن ما جرى ويجري سيبقى وصمة عار في جبين الجميع.

سبأ

قد يعجبك ايضا