برشلونة يضم البرتغالي جوميز من بلنسية

الثورة نت/..
قال برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأربعاء إنه أكمل اجراءات ضم اندريه جوميز لاعب وسط منتخب البرتغال من بلنسية في صفقة قد تبلغ قيمتها في النهاية 70 مليون يورو (76.97 مليون دولار).

ووصف جوميز (22 عاما) – الذي وقع عقدا لخمس سنوات – الانتقال بأنه حلم تحول لحقيقة.

وتوصل برشلونة الأسبوع الماضي لاتفاق مع بلنسية لضم لاعب الوسط المهاجم الذي كان ضمن تشكيلة البرتغال الفائزة ببطولة اوروبا 2016.

وشارك جوميز كبديل في فوز البرتغال 2-صفر على ويلز في الدور قبل النهائي لكنه لم يلعب في النهائي ضد فرنسا صاحبة الضيافة.

وقال جوميز إن اللعب لبرشلونة كان طموحا له طيلة حياته واختاره على حساب ريال مدريد الذي يلعب ضمن صفوفه مواطنه وصديقه كريستيانو رونالدو.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا “ارتداء هذا القميص شرف. إنه حلم تحول لحقيقة ولي ولأسرتي.”

وأضاف “اخترت ما أعتقد أنه أفضل خيار بالنسبة لي ولم أرتكب خطأ. لا يوجد شك في ذلك. عندما عرفت أن برشلونة يريدني شعرت بالحماس.”

وقال برشلونة إن قيمة الانتقال المبدئية تبلغ 35 مليون يورو لكن الإضافات المتعلقة بالأداء قد تجعل هذا الرقم يصل إلى 70 مليونا.

وكانت تقارير صحفية ربطت اللاعب البرتغالي الدولي بالانتقال إلى ريال مدريد غريم برشلونة التقليدي ومانشستر يونايتد بعد موسمين جيدين مع بلنسية عقب انضمامه من بنفيكا.

وأصبح جوميز رابع لاعب يضمه برشلونة هذا الصيف بعد صمويل اومتيتي ودينيس سواريز ولوكاس ديني.

لكن اللاعب البرتغالي قال إنه لا يشعر بالخوف من المنافسة باستاد نو كامب.

وقال جوميز “هناك العديد من اللاعبين في خط وسط برشلونة وكلهم رائعون. أتمنى الاستمرار في التطور والتعلم.. ولدي الوقت لذلك لأن عمري 22 عاما.”

كما أعلن برشلونة أن خافيير ماسكيرانو لاعب منتخب الارجنتين مدد عقده لعام إضافي ليظل لاعب الوسط المدافع في النادي القطالوني حتى 30 يونيو حزيران 2019.

المصدر: (رويترز)

قد يعجبك ايضا