غارات على صرواح وكحلان وصعدة ومران ورازح والشريجة

محفاظات / سبأ:
واصل طيران العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات القليلة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) ان مرتزقة العدوان السعودي نهبوا حلي النساء ومحتويات منازل المواطنين في قرية الصراري بمحافظة تعز, وهددوا بتنفيذ حملة اعدامات بحق ابناء القرية, كما قصفوا بالمدفعية على منطقة الشبكة في مديرية الوازعية بالمحافظة.
وفي محافظة صعدة حلق طيران العدوان في سماء مديرية منبه وشن عدة غارات على وسط مدينة صعدة, ومنطقة مران, ومنطقة بركان بمديرية رازح, ومنطقة الخراشب بمديرية كتاف.
وأشار المصدر الى أن طيران العدوان شن عدة غارات على مديرية صرواح بمحافظة مارب وعلى مديرية كحلان عفار في محافظة حجة, وجبل الدود في الخوبة بجيزان.
وأفاد المصدر العسكري بأن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قصفوا بالمدفعية مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء، فيما استشهد مواطنين اثنين جراء غارة لطيران العدوان على مدرسة الشريجة في محافظة لحج.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على مديرية صرواح في محافظة مارب.
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان شن غارة على سوق صرواح وغارة على وادي صرواح , مشيرا الى ان الغارتين سببتا أضرارا كبيرة بالمحلات التجارية.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس سلسلة من الغارات استهدفت مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدينة صعدة وغارتين على منطقة مران بمديرية حيدان .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً غارة على جبل الدود في الخوبة بجيزان .

قد يعجبك ايضا