فريق الإعلام الرياضي يدشن مشواره بتمرين ومباراة ودية

صنعاء/خاص

استهل فريق الإعلام الرياضي لكرة القدم مشواره الرياضي بتمرين أول جرى على ملعب أهلي صنعاء بمشاركة 17 إعلاميا رياضيا يمثلون مختلف وسائل الإعلام المختلفة تحت قيادة الزميل علي الغرباني الذي يتولى مهمة تدريب الفريق والاشراف عليه..

وفي اللقاء الأول أجرى الفريق تمارين الاستطالة واللياقة البدنية عقب ذلك قام المدرب بتقسيم الفريق إلى تشكيلتين متوازنتين ليلعبا مباراة في نصف ملعب ركز فيها على مستوى الفريق بشكل كلي إضافة إلى توزيع مراكز اللاعبين بحسب القدرات.

هذا وسيخوض الفريق يوم الإثنين المقبل أولى لقاءاته الودية أمام فريق ونجوم شعب صنعاء قبل المشاركة في بطولة الشهيد الوشلي التي ينظمها الاتحاد العام للرياضة الجميع خلال الأيام القادمة.
هذا وضمت تشكيلة الفريق كبداية الزملاء ( على الغرباني.. محمد الخميسي.. خالد الثور. . ضياء الخميسي..وديع السياغي..غمدان الشوكاني..محمد البحري..جمال الخولاني .. علي الدبعي.. عبد الرحمن حويس.. وليد السروري. . نبيل الترابي..خالد شعفل..رمزي الخرباش. .حمادة حويس..ياسين المطاع.
وسينضم لاحقا الزملاء عاصم النهمي.. عزام القشطري وأحمد ابو زينة..
هذا وأكد مدرب الفريق على الغرباني ان الدعوة مفتوحة لكافة الزملاء من مختلف وسائل الإعلام للانضمام إلى الفريق، مضيفا ان المستوى الفنى لن يتصدر مشهد الالتقاء ولم الشمل واستيعاب الجميع وفقا لقواعد الرياضة الأخلاقية وبث روح الأخوة بين منتسبي الفريق.

قد يعجبك ايضا