نائب الشباب والرياضة يؤكد على اهمية زيارة الاتحادات و الاندية

الثورة نت/

اكد نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى الحرص على زيارة الاتحادات الرياضية وتفقد مختلف الاندية للالتقاء بقياداتها ونجومها والاطلاع عن كثب على الهموم والمشاكل والصعوبات .

وخلال زيارته التفقدية لمنشآت ومرافق النادي الاهلي بصنعاء اليوم ومعه وكيل الوزارة لقطاع المشاريع رمزي الاغبري والوكيل المساعد لقطاع الرياضة عبد الله الدهبلي اكد بن يحيى ان قيادة الوزارة نظمت برنامج زيارات ميدانية في اطار الاتحادات و اندية العاصمة صنعاء لتاكيد الشراكة بين الوزارة وقيادات هذه الاندية في النهوض بواقع العمل الرياضي والشبابي .

وأشاد بما شاهده ولمسه من بنية طيبة شبه متكاملة لمرافق النادي الذي يعد اقدم اندية العاصمة صنعاء واعرقها وكذا مستوى الانضباط والتواجد لمختلف الفرق الرياضية لممارسة التدريبات وضمان الجاهزية لاية بطولات .

واكد نائب وزير الشباب والرياضة وجود اتفاق بين الوزارة واللجنة الاولمبية يهدف الى تنظيم دورات تخصصية في الجوانب الفنية والإدارية والمالية للاتحادات والأندية لتأهيلها في هذه المجالات .

كما تفهم بن يحيى احتياجات النادي ومرافقه المختلفة ووعد بإيجاد حلول ومعالجات من خلال التعاون مع امانة العاصمة في هذا الشأن.

وكان رئيس مجلس الشرف الاعلى للنادي الاهلي يحيى الحباري وعضو مجلس الشرف الاعلى حسين الاهجري وأمين عام النادي عبد الله جابر قد استعرضوا في كلماتهم اهمية الشراكة بين الوزارة والاتحادات والأندية للنهوض بواقع العمل الرياضي في بلادنا .

كما ابدى رئيس مجلس الشرف الاعلى يحيى الحباري استعداده الشخصي كرجل اعمال المساهمة في رعاية منتخبي الناشئين والشباب الوطنيين خلال مشاركتهما المقبلة في بطولتي اسيا للناشئين بالهند الشهر المقبل والشباب بالبحرين خلال اكتوبر القادم.

وكان نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى قد تفقد متحف تاريخ وانجازات النادي ومكتبته والصالة الرياضية المغلقة للنادي والتي تعرضت لبعض الاضرار نتيجة القصف الهمجي التي تتعرض له العاصمة صنعاء من قبل طيران تحالف العدوان السعودي، حيث تضم الصالة الكبرى ايضا عدة صالات رياضية صغرى لتدريب فرق النادي المختلفة في الالعاب القتالية الفردية وبناء الاجسام وسكن اللاعبين.

كما اطلعوا على جانب من تدريبات مختلف الفرق الرياضية وعلى ملعب النادي الخاص بكرة القدم حيث استمعوا الى شرح من قبل امين عام النادي عبدالله جابر عن احتياجات مرافق النادي المختلفة للصيانة والترميم وكذا حاجة ارضية الملعب الكروي الى اعادة التعشيب الصناعي بعد ان باتت ارضيته الحالية غير مناسبة لاستضافة المنافسات الكروية .

سبأ

قد يعجبك ايضا