رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ تعز

الثورة نت/..

التقى الاخ صالح الصمّاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم محافظ تعز عبده الجندي .
جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع الصحية والتعليمية في المحافظة ومستوى تقديم الخدمات، ومشكلات طلاب وطالبات جامعة تعز والمعالجات المتخذة لصالحهم وما تحملته محافظة إب من اعباء احتوائهم في الكليات المختلفة.
كما ناقش اللقاء مستوى تقديم الخدمات العامة والنفقات التشغيلية للقطاع الصحي في المحافظة في كل مناطقها ومستشفياتها ووحداتها الصحية والأولوية المعطاة لهذا الجانب وسبل تعزيزها .
وقد اشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اللقاء بما تقدمه قيادة المحافظة ممثله بالمحافظ والقيادات المحلية من جهود ومبادرات في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ومخططاته المستهدفة للمحافظة ونسيجها الاجتماعي .
ونوه رئيس المجلس بالوعي الراقي والمتقدم الذي سجله ابناء محافظة تعز ومساهمتهم الفعالة في كشف المؤامرة والعدوان على اليمن منذ وقت مبكر، وكذا العدوان غير المعلن الذي استهدف البنية الاقتصادية لليمن وعمل على اعاقة وصولها إلى ما تستحقه من تطور وازدهار.
من جانبه أعرب محافظ تعز عن التقدير العالي والثقة والتأييد الذي يكنه ابناء المحافظة لرئاسة المجلس السياسي وأعضائه، وإيمانهم المطلق بانتصار اليمن ضد هذه المؤامرة الدولية وجدارتها بالمضي نحو المستقبل بثبات وتغلب ابناء تعز كما كل ابناء اليمن على المؤامرة التي استهدفت النسيج الموحد للمجتمع اليمني.
سبأ

قد يعجبك ايضا