ليس البيت الأبيض بل هو بيت الله الحرام !!

عبدالله الدومري العامري
لطالما عمل الكيان الإسرائيلي على منع الفلسطينيين من دخول المسجد الأقصى لعبادة الله ولطالما ظلت أسرة آل سعود تقوم بمنع المسلمين من أداء مناسك حج بيت الله الحرام مخالفين إرادة الله بأن يكون بيته الحرام هو المكان الوحيد الذي يجتمع فيه المسلمون وتتوحد فيه كلمتهم ليتبرأوا من اليهود ويؤكدوا عداوتهم لهم ، يمنعون المسلمين من الدخول إلى بيت الله وكأنه البيت الأبيض ، يصدون عن سبيل الله والشعوب العربية والإسلامية لم تتخذ أي موقف ، يذلون حجاج بيت الله الحرام بل ويقتلونهم والأمة الإسلامية عاجزة عن اتخاذ أي موقف تجاه آل سعود .
لماذا لا تكون إدارة الحج من مسؤولية الدول العربية والإسلامية جميعاً ، إلى متى ستظل الشعوب صامتة وهي ترى آل سعود يعملون على محو الهدف والمعنى الحقيقي من الحج ، إلى متى هذا الصمت وهي تعلم بأن آل سعود يحرصون ومن خلال الحج على أن يجعلوا من المسلمين جبناء ضعفاء وأذلاء؟ إلى متى وهي ترى آل سعود يتعاقدون مع شركة إسرائيلية يهودية لتأمين الحج عبر وضع أساور إلكترونية للحجاج لتتعرف من خلالها عن أسماء وأماكن الحجاج .
لا فرق في ما كانت تفعله قريش قديماً وفي ما يفعله آل سعود الآن ، قريش كانت تقوم باستغلال حج بيت الله الحرام لتحذير وتخويف الحجاج من الدعوة التي بعث من أجلها سيدي رسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله ، وفي النهاية كان كل ما فعلته قريش سبباً لتمسك الناس برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله ، والآن هاهم آل سعود ينتهجون نهج قريش بتخويف حجاج بيت الله الحرام من اليمنيين عبر إعلامهم وعلمائهم ودعاتهم, لا يعلمون بأن ذلك يساعد الشعوب العربية والإسلامية للتعرف على من قال فيهم رسول الله الأرق قلوباً والألين أفئدة ” أهل اليمن ” .
رضوان الله على الشهيد القائد السيد حسين الحوثي الذي سبق وأن حذرنا عندما قال لنا ( لو نقول لكم الآن بأن إسرائيل بأن اليهود والنصارى يخططون للاستيلاء على الحج فقد تقولون” مستحيل ” ، وكذلك قال ( ماذا لو تعرض الحج؟. هل تظنون أنه مستحيل؟.
إذا لم تتحرك الشعوب العربية والإسلامية الآن فإنها ستصرخ على مكة مثل صراخها اليوم على الأقصى, فهل ستستشعر مسؤوليتها تجاه بيت الله الحرام ؟ .
حفظ الله اليمن وأهله.
والنصر حليفنا بإذن الله

قد يعجبك ايضا