50 مليون ريال دعم للبنك المركزي من المنطقة العسكرية السادسة والتوجيه المعنوي يدشن الحملة

 

الثورة نت / ..

قدم منتسبو المنطقة العسكرية السادسة اليوم مبلغ خمسين مليون ريال دعما للبنك المركزي اليمني وذلك في إطار الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي استجابة لدعوة قائد الثورة.

وأكد قائد محور صعدة العميد الركن أمين الحميري أن هذا المبلغ يأتي مساهمة من منتسبي المنطقة العسكرية السادسة لدعم البنك المركزي كمرحلة أولى .

وأشار إلى أن منتسبي المنطقة السادسة سيقدمون مبالغ أخرى لدعم البنك المركزي .. معبرا عن الشكر والتقدير لمنتسبي المنطقة السادسة على تفاعلهم مع حملة دعم البنك وتوفير السيولة النقدية وتجاوز الصعوبات الاقتصادية وإفشال مخططات العدوان.

الى ذلك دشنت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة  حملة التبرعات لدعم البنك المركزي اليمني وذلك في إطار الحملة الوطنية لدعم البنك ورفد الاقتصاد الوطني استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

وخلال تدشين الحملة أوضح مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى محمد المهدي أن العدوان بعد أن عجز عن تحقيق أي مكاسب على الأرض لجأ الى قرار نقل البنك المركزي ما وضع الشعب اليمني أمام معركة اقتصادية.. مؤكداً أن الشعب سينتصر بصموده وثباته في هذه المعركة كما انتصر في ميادين المواجهات والصمود.

وأشار العميد المهدي إلى أن منتسبي دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة كانوا في الطليعة وبادروا اليوم لتدشين حملة التبرعات في مختلف مكاتب البريد استشعاراً منهم بالمسئولية الوطنية وبالدور المنوط بهم خلال هذه المرحلة، داعياً جميع منتسبي القوات المسلحة إلى الإسهام في هذه الحملة.

قد يعجبك ايضا