اليوم ..اختتام منافسات البطولة الفردية للطاولة

الثورة/عبده مسعد

تختتم اليوم على صالة النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء منافسات البطولة الفردية المفتوحة لكرة الطاولة لفئات الكبار (العمومي) والناشئين والأشبال التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة تسع محافظات احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية المجيدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.
حيث تقام اليوم المباراة النهائية لفئة العمومي والتي تجمع لاعبا المنتخب الوطني الأول الدوليان عمر الكدس ومنير الذبحاني وسيعقب النهائي الحفل الختامي وتكريم الفائزين في الفئات الثلاث بالميداليات والكؤوس.
وكانت قد أقيمت يوم أمس منافسات دور الثمانية لفئة الاشبال التي جاءت كالتالي:
فوز إبراهيم جبران على ابراهيم عيسى وياسين الذماري على حمزة العماد وحلمي حزام على محمد يحيى سلام ونزار يوسف على إيهاب عادل.
أما في نصف النهائي فقد خرج ابراهيم جبران فائزاً على ياسين الذماري ليتأهل إلى النهائي لمواجهة نزار يوسف الذي فاز في نصف النهائي على حلمي حزام، وواصل جبران تفوقه في النهائي ليحقق اللقب بعد فوزه على نزار بأربعة أشواط مقابل لاشيء فيما ذهب المركز الثالث للاعب ياسين الذماري بعد فوزه على حلمي حزام.
وفي الناشئين توج اللاعب بشير المحاقري بكأس البطولة والمركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره علي العيباني بأربعة أشواط دون رد.
حيث وصل المحاقري إلى النهائي بعد تخطيه لمختلف أدوار البطولة حيث فاز في دور الـ16 على نظيره محمد يحيي هلال وتغلب في دور الـ8 على محمد الذماري وتجاوز في نصف النهائي شقيقه محمود بأربعة أشواط لشوطين، أما العيباني فقد تأهل إلى النهائي عقب تجاوزه في دور الـ16 على عيسى الشيخ وفوزه في دور الـ8 على فواز الحكيمة كما تغلب في نصف النهائي على اللاعب محمد الحيمي.
وفي فئة الكبار “عمومي” جاءت المواجهات طبيعية حيث بلغ اللاعبين الدوليين عمر الكدس ومنير الذبحاني النهائي بسهولة، فتأهل الكدس إلى النهائي بعد تحقيقه للفوز في مختلف أدوار البطولة ففاز في الدور الـ16 على رمزي الجراش وفي دور الـ8 تغلب على علي شرف كما كسب في نصف النهائي حسام جميل، أما الذبحاني فقد فاز في دور الـ16 على محمود صالح وفي دور الـ8 تجاوز نظيره بديع الرفيق وتغلب في نصف النهائي على شقيقه مجد الذبحاني ليبلغ النهائي لمواجهة الكدس اليوم.

قد يعجبك ايضا