تواصل بطولة الفقيد الحباري للتنس بالعاصمة صنعاء

 

الثورة نت/..

تواصلت منافسات بطوله الفقيد الحباري على ملاعب الاتحاد العام للتنس والاسكواش بصنعاء والتي نظمها الإتحاد العام للعبة وتستمر حتى 6 أكتوبر الجاري .

يشارك في منافسات البطولة 62 لاعبا موزعين على فئة الرواد فردي وزوجي وفئة الشباب فردي وفئة تنس الكراسي لذوي الإحتياجات الخاصة فردي .

وأسفرت نتائج فئة الرواد فردي عن فوز اللاعب نبيل مزود على اللاعب أحمد الديلمي وفوز اللاعب محمد الصرمي على اللاعب محمد الهمداني واللاعب محمد سنهوب على اللاعب علي ذيبان واللاعب عبد الكريم البخيتي على اللاعب عبد الله السفياني .

وفي فئة الشباب فردي تأهل إلى ربع نهائي البطولة سامي الورد بفوزه على اللاعب عبد الله المروني واللاعب أسامه المقالح بتغلبه على اللاعب أسامة العاقل واللاعب إبراهيم سند إثر فوزه على اللاعب أحمد عبادل واللاعب منيع المقالح على اللاعب فهد شمس .

وفي فئة تنس الكراسي أولاد تأهل إلى نصف نهائي البطولة اللاعب عصام المسوري إثر فوزه على اللاعب علي النهمي واللاعب منتصر السادات بتغلبه على اللاعب نبيل المضواحي.

كما تأهل إلى نصف نهائي بطولة التنس للأولاد اللاعب جميل الحماطي بفوزه على اللاعب محمد الضياني واللاعب مبروك المحفدي بتغلبه على اللاعب مجاهد الحطامي .

وفي فئة تنس الكراسي بنات فازت اللاعبة عائشة سرور على اللاعبة عاتقة عبدالله، كما تغلبت اللاعبة إبتسام الحمزي على اللاعبة سماح الخطاب.

سبأ

قد يعجبك ايضا