التربويون يتبرعون بقسط يوم من رواتبهم دعماً للبنك بمبلغ 750 مليون ريال

دشن القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي أمس بديوان عام الوزارة الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي .
وفي التدشين الذي حضره وكلاء قطاعات الوزارة قدم التربويون قسط يوم من رواتبهم دعما للبنك المركزي اليمني بمبلغ حوالي 750 مليون ريال.
وأكد الدكتور الحامدي أهمية تضافر الجهود لدعم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي باعتبارها مسؤولية الجميع لمقاومة العدوان وكسر حصاره الجائر وحربه الاقتصادية.
ودعا الحامدي جميع ابناء الشعب اليمني للمشاركة في دعم البنك كأقل واجب تجاه الوطن، مشيراً الی المؤامرات التي تحاك لتركيع الشعب اليمني اقتصاديا.
أمانة العاصمة
وتواصلت في عدد من مديريات أمانة العاصمة أمس فعاليات الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.
وشهدت مكاتب بريد مديريات الوحدة ومعين والثورة والصافية والسبعين والتحرير إقبالاً كبيراً من المواطنين للإيداع والتبرع لدعم البنك المركزي بالسيولة النقدية.
وأكد المواطنون استعدادهم دعم البنك المركزي وإفشال مخططات العدوان في تجويع الشعب اليمني وإركاعه .. كما أكدوا صمودهم في مواجهة العدوان وتجاوز التحديات الاقتصادية.
وشددوا على أبناء الشعب اليمني كافة الاضطلاع بالمسؤولية في استمرار دعم البنك المركزي والتغلب على الحرب الاقتصادية التي يقودها تحالف العدوان الغاشم على اليمن باعتبار ذلك واجباً وطنياً ودينياً يستدعي مشاركة الجميع لإفشال مؤامرات العدوان.
إلى ذلك شهد عدد من أحياء مديريات العاصمة تجمعات ووقفات جماهيرية لدعم البنك المركزي اليمني، انتهت بالتوجه إلى مكاتب البريد للإيداع والتبرع.
كما توجه أعضاء ومنتسبات الهيئة النسائية لأنصار الله بمديرية الصافية وأحفاد بلال في مديرية معين وكذا عدد من المبادرات المجتمعية في مديريتي السبعين والثورة إلى مكاتب البريد المركزي للإيداع والتبرع لدعم البنك المركزي.
فيما نفذ موظفو وزارة الثروة السمكية حملة تحت شعار “ دعم البنك المركزي “ وتوجهوا إلى مكاتب البريد للإيداع والتبرع لدعم البنك.
شركة نفط
كما دشن موظفو وعمال فرع شركة النفط بمنطقة صنعاء واتحاد ووكلاء المحطات أمس الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.
وأكدوا خلال التدشين في مكاتب البريد استعدادهم بذل كل غال ونفيس للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه لدعم البنك وإفشال مخططات العدوان.
فيما أشاد مدير عام فرع الشركة بمنطقة صنعاء إبراهيم الوريث بمستوى إقبال الموظفين ووكلاء المحطات إلى مكاتب البريد للمشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك .. لافتا إلى أن دعم البنك المركزي واجب على كافة أبناء الشعب اليمني ورجال الأعمال.
من جانبه أكد رئيس اتحاد المحطات صالح الذيب أن مشاركة وكلاء المحطات في دعم البنك المركزي يأتي إنطلاقا من الواجب الديني والوطني .
إب
ودشن وكيلا محافظة إب عبدالواحد المروعي والدكتور اشرف المتوكل أمس الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني في مديرية الظهار.
وأكد وكيلا المحافظة أن دعم البنك المركزي سواء عن طريق الإيداع وفتح حسابات أو التبرع واجب وطني في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.
كما دشن وكيل محافظة إب راكان النقيب أمس في مديرية حبيش بمحافظة إب الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.
وأكد الوكيل النقيب خلال التدشين استعداد أبناء مديرية حبيش للمشاركة في حملة دعم البنك المركزي وتوفير السيولة النقدية بما يسهم في مواجهة التحديات الاقتصادية.
إلى ذلك دشن وكيل محافظة إب قاسم المساوى أمس الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في مديرية حزم العدين بإب.
وأكد الوكيل المساوى خلال التدشين بمشاركة السلطة المحلية بالمديرية، على أهمية دعم البنك المركزي من خلال التبرع وفتح حسابات .. مشيدا بتفاعل أبناء حزم العدين مع الحملة الوطنية لدعم البنك.
شبام
من جانب آخر دشن وكيل محافظة المحويت لشؤون الأمن عبدالكريم عاطف أمس الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني بمديرية شبام كوكبان .
وفي التدشين بحضور مدير عام مديرية شبام كوكبان عبد الوهاب عبيد وأمين محلي المديرية عبد الكريم شرف الدين، أشاد وكيل المحافظة بتفاعل أبناء شبام كوكبان مع الحملة من خلال تقديم التبرعات وفتح الحسابات.
ونوه بمواقف أبناء المديرية وحرصهم على دعم البنك وإفشال مخططات العدوان ومراهناته على الجانب الاقتصادي.
وشهدت ساحة مكتب بريد شبام كوكبان إقبالاً كبيراً من أبناء المديرية والمشائخ والتجار لتقديم تبرعاتهم للبنك المركزي وفتح حسابات توفير بريدية.
كما دشن القطاع النسائي بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت أمس الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.
وفي التدشين أكدت رئيسة القطاع النسائي لأنصار الله بالمحافظة أمة الإله عباس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) تفاعل مختلف الفعاليات النسائية بالمحافظة مع الحملة الوطنية والشعبية الهامة واستعدادهن لدعم البنك المركزي في توفير السيولة النقدية.
رداع
وفي رداع ناقش اجتماع عقد بمديرية القريشية برئاسة مدير عام المديرية محمد أحمد جرعون الترتيبات والاستعدادات الخاصة بتدشين الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني ومستوى سير الأداء الخدمي والتنموي بالمديرية.
وفي الاجتماع أكد مدير عام مديرية القريشية محمد أحمد جرعون على أهمية المشاركة في إنجاح الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي، وقد أقر الاجتماع الآليات الكفيلة بتحفيز وتفعيل المشاركة المجتمعية في إنجاح حملة الدعم وكذا الترتيبات الخاصة بتدشين الحملة واقر الاجتماع تشكيل لجان النزول الميداني المتخصصة الى القرى والعزل وذلك من اجل الحشد المستمر والمشاركة بفاعلية في إنجاح حملة الدعم والتبرع للبنك.
من جانبه دعا رئيس الحركة الوطنية للتنمية والبناء المهندس يحيى الباشا منظمات المجتمع المدني والأحزاب والمكونات السياسية والاقتصادية والاجتماعية إلى المشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.
وأوضح أن الحركة الوطنية للتنمية قدمت مبلغ مليون ريال دعما للبنك في إطار خطة الحركة الهادفة لرفد الاقتصاد الوطني بالدراسات والخبرات والاستشارات الاقتصادية.
إلى ذلك واصلت مرافق ووحدات وزارة الداخلية أمس المشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.
حيث شارك وكيل مصلحة الهجرة والجوازات العميد عبد القادر الغفاري ومدير عام مستشفى الشرطة النموذجي الدكتور محمد اليزيدي ومدير عام الأدلة الجنائية العميد جمال النصري ومنتسبو الإدارات العامة والوحدات الإدارية بوزارة الداخلية، في الحملة الوطنية لدعم البنك من خلال التبرع والإيداع في مكاتب البريد بأمانة العاصمة.
وأكد وكيل مصلحة الهجرة والجوازات أن دعم البنك المركزي مهمة وطنية يستوجب تضافر جهود الجميع والمبادرة في رفد البنك المركزي وتجاوز مؤامرات العدوان.
من جانبه أشار مدير مستشفى الشرطة النموذجي إلى أن دعم البنك المركزي واجب ديني ووطني من قبل الجميع لإفشال مخططات العدوان ورهاناته .
فيما أوضح مدير عام الأدلة الجنائية أن دعم البنك المركزي يأتي في إطار خطة مالية شاملة تتجلى في تعافي إيرادات البنك المركزي بما يمكنه من الإيفاء بالتزاماته المالية.
وقد عبر منتسبو وزارة الداخلية أن دعم البنك ورفد الاقتصاد الوطني واجب وطني يأتي في إطار مواجهة تحالف العدوان السافر على بلادنا.
ريمة
ودشنت مديريتا مزهر والجعفرية بمحافظة ريمة أمس الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني تلبية لدعوة قائد الثورة.
وخلال تدشين الحملة توافدت القيادات المحلية والتنفيذية ومختلف الفعاليات والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأبناء المناطق والعزل بالمديريتين لتقديم التبرعات النقدية والعينية لدعم البنك المركزي.
وأكد أبناء مزهر والجعفرية على ضرورة المساهمة في الحملة الوطنية لدعم البنك من خلال التبرعات النقدية والعينية.. مؤكدين استعدادهم بذل الغالي والنفيس في سبيل الوطن.

قد يعجبك ايضا