زيدان يدرب أطفال سويسرا

الثورة نت/..

أشرف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد لكرة القدم، على حصة تدريبية لمجموعة من الأطفال أعمارهم 13 عاما، في مدينة لوزان السويسرية، وفاء بوعد قديم قطعه على نفسه.

وكان زيدان قد تلقى دعوة في فبراير/شباط الماضي، عندما كان مدربا لفريق كاستيا، لقيادة حصة تدريبة لأطفال في سويسرا، ولكنه لم يتمكن حينها من القيام بذلك بسبب تعيينه مدربا للفريق الأول لريال مدريد.

وقال زين أثناء مؤتمر عقده في مدينة لوزان بالاشتراك مع جمعية (باشون فوت)، إن فريقه يضم لاعبا واحدا ليس له بديل مشيرا إلى شعوره بالفخر لتدريب لاعبيه رغم سلسلة النتائج الأخيرة التي شملت أربعة تعادلات متتالية.

وأضاف زيدان: “اللاعبون الموجودون لدي في الفريق يمتلكون القيم. هم معي منذ ثمانية شهور وأدهشوني. أنا سعيد بما أراه يوما تلو الآخر”… “اللاعبون عبارة عن أطفال كبار ولكن على الرغم من امتلاكهم كل شيء إلا أن لديهم الشغف المطلوب بكرة القدم. إنهم محترفون عظماء. أمتلك أفضل اللاعبين في العالم وأنا فخور على الرغم من اللحظة المعقدة بعض الشيء التي نمر بها بعد التعادلات”.

وأوضح نجم المنتخب الفرنسي السابق، قائلا: “هذا العام لم نبرم صفقات لعدم وجود حاجة إليها واستعدنا ثلاثة لاعبين كنا نحتاج إليهم من أجل عامل الاتزان. هناك مركز واحد فقط ليس فيه بديل وهو ذلك الذي يخص كاسيميرو، أما في البقية لدينا لاعبون من أجل المركز الواحد وإذا ما كان هناك ضرورة للقيام بشيء ستتم بموافقتي”.

وأضاف زيدان: “لاعبو ريال مدريد يرغبون دائما في التطور مثل كريستيانو رونالدو، الذي دائما ما يسعى وراء التسجيل أثناء التدريبات”.

ويعاني الفريق الملكي من إصابة عدد من لاعبيه في الفترة الأخيرة أبرزهم كاسيميرو ومارسيلو ولوكا مودريتش.

وفشل ريال مدريد في الفوز خلال آخر 4 مباريات في كل المسابقات أمام فياريال ولاس بالماس وبوروسيا دورتموند وإيبار وأنهى جميعها بالتعادل.

المصدر: وكالات

قد يعجبك ايضا