تواصل حملات الدعم السخية للبنك المركزي في مختلف المحافظات

سلطان عبدالقادر/ محافظات/ سبأ

دشن محافظ تعز عبده الجندي أمس الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي في المديريات الساحلية مقبنة والمخا والوازعية وموزع.
وكان في استقبال المحافظ الجندي جموع غفيرةمن المواطنين وأبناء المديريات الساحلية.
وأشاد المحافظ بتفاعل أبناء المديريات الساحلية مع حملة دعم البنك المركزي وكافة القضايا الوطنية وصمودهم الأسطوري في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته على طول الشريط الساحلي.
وأكد الجندي إيلاء السلطة المحلية بالمحافظة المديريات الساحلية اهتماما كبيرا لا سيما في مجال استئناف العمل في القطاعات الخدمية التي دمرها العدوان وكذا زيادة حصتها من المعونات الاغاثيه.
كما استمع المحافظ إلى هموم ومشاكل المواطنين ، موجها بعمل حلول عاجلة وفقا للإمكانيات المتاحة لمجمل المعوقات والصعوبات التي تواجه أبناء المديريات الساحلية.
رافقه في التدشين وكيل المحافظة المساعد لقطاع الساحل أمين حميدان ومدير مديرية مقبنة محمد سنان ومدير مديرية الوازعيه منصر المشولي وأمين عام المجلس المحلي بالمخا وعدد من المسؤولين.
إلى ذلك دشنت منظمات المجتمع المدني وإتحاد نساء اليمن الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني بمديريات رداع محافظة البيضاء .
وفي التدشين أكد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديريات رداع طارق أبو صريمة أن المشاركة في الحملة واجب وطني على كل أبناء الشعب في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.
وأشاد بتفاعل منظمات المجتمع المدني ودروها في دعم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي .. مشيرا إلى أهمية دور الجمعيات والمؤسسات في مواجهة المؤامرة التي تحاك ضد الاقتصاد الوطني من خلال استهداف المؤسسة المصرفية ممثلة بالبنك المركزي والذي يعتبر استهدافا للشعب اليمني . كما أكد أبو صريمة ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في دعم البنك المركزي والتغلب على التحديات الاقتصادية وإفشال مؤامرات العدوان.
فيما أكدت منظمات المجتمع المدني والقطاع النسائي بمديريات رداع دعمها للحملة الوطنية انطلاقا من المسؤولية التي تضطلع به الجمعيات والمؤسسات الأهلية والاجتماعية والاتحادات في دعم جهود التنمية الاقتصادية والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي وتجاوز التحديات التي فرضها تحالف العدوان الغاشم.
وأشارت في بيان صادر عنها إلى أن المرأة اليمنية لن تتخلى عن دورها تجاه الوطن وستبذل الغالي والنفيس لإفشال مخططات العدوان في استهداف الاقتصاد الوطني.. مؤكدة أن مشاركة المرأة الفاعلة في الحملة يجسد التلاحم الوطني.
ودعا البيان الجميع إلى تقديم الدعم السخي وإنجاح الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي باعتبار ذلك صورة من صور الصمود في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن.
كما ناقش اجتماع بمديرية ذي السفال محافظة إب أمس برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي النوعة، ترتيبات تدشين الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي بمدينة القاعدة وعزل ومراكز المديرية.
وأقر الاجتماع تدشين الحملة مطلع الأسبوع المقبل وتقسيم المديرية إلى أربعة مربعات لكل مربع لجنة إشرافية ولكل مركز لجنة فرعية.
وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المديرية أحمد عبدالمغني، أكد الوكيل النوعة أهمية مشاركة الجميع في الحملة الوطنية لدعم البنك .. مشيرا إلى كرم وجود أبناء ذي السفال في مختلف الظروف والتحديات التي تواجه الوطن .
كما دشنت الفعاليات النسائية بمديرية الرجم محافظة المحويت الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني .
وأوضحت رئيسة إتحاد نساء اليمن بالمديرية أحلام السريحي (سبأ) أن القطاع النسائي بالمديرية دشن حملة دعم البنك في مكتب بريد المديرية وتقديم تبرعات نقدية وعينية لصالح البنك المركزي .
وأكدت السريحي استمرار توافد القطاع النسائي للمشاركة في حملة دعم البنك بالمديرية والمساهمة في تجاوز التحديات الاقتصادية وتوفير السيولة النقدية.
من جهة أخرى دشن وكيلا محافظة المحويت احمد قليلة والعزي الشجاف أمس الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي بمديرية ملحان.
وفي التدشين بمكتب بريد المديرية بحضور عضو مجلس النواب محمد بكير صلاح ومدير عام المديرية محمد جبران العذيبي، أكد وكيلا المحافظة أهمية المشاركة في حملة دعم البنك وإسقاط رهانات العدوان.
وأشادا بمستوى إقبال أبناء مديرية ملحان الذين توافدوا من القرى والعزل للمشاركة في الحملة بالتبرع وفتح حسابات توفير بريدي.
كما نظم أبناء أمانة العاصمة أمس فعاليات ضمن الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي تحت شعار ” لن تهزمنا أمريكا نحن أبناء الإيمان والحكمة”.
وأكد المشاركون في الفعاليات التي نظمت عقب صلاة الجمعة في عدد من المديريات استمرار الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي وتفاعلهم مع الحملة الوطنية لدعم البنك.
وشددوا على أن ما تحقق من انتصارات على تحالف العدوان السعودي الأمريكي يجب أن يتكلل بالانتصار في الجبهة الاقتصادية، من خلال الاستمرار الشعبي بالمشاركة الفاعلة في حملة دعم البنك المركزي.
كما أكد المشاركون الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم وكذا دعم البنك بالإيداع في البنوك المعتمدة ومكاتب البريد، وتقديم التبرعات النقدية والعينية.
وألقيت في الفعاليات التي حضرها عدد من وجهاء ومشائخ وعلماء أمانة العاصمة، كلمات أكدت مواصلة الصمود والبذل والعطاء للجبهات والبنك المركزي.

قد يعجبك ايضا