انتصارات ميدانية للجيش اللجان الشعبية وتطهير مواقع المرتزقة

 

الثورة نت/..

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير عدد من المواقع من المنافقين في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان طهروا عدداً من المواقع بوادي الخوير ومنطقة مشعبة في مديرية ذي ناعم واغتنموا آلية عسكرية، مشيراً إلى مقتل عدد من المنافقين خلال المواجهات ووقوع عدد آخر منهم في الأسر.

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية.

الى ذلك أوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات الجيش السعودي في مناطق شعب الذئب شمال الطوال وغرب الدواد وموقعي الدخان والعبادية والغاوية والمحروق بجيزان محققة إصابات مباشرة, وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين في مواقع مثعن وموقع القرن العسكري وموقع الدود بجيزان.

 

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين في منطقة الرمظه بجيزان, وأطلقت القوة الصاروخية صاروخين زالزال 2 والصرخة على منطقة الغاوية وموقع العين الحارة بجيزان, وتم قنص أحد المنافقين شمال صحراء ميدي مع قرية الموسم السعودية, فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع الشبكة السعودي بعسير محققة إصابات مباشرة.

 

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي بموقع الضبعه في نجران, فيما استهدفت القوة الصاروخية موقعي رقابة السديس ورقابة الزور, وتم إحراق دبابة ابرامز ومقتل طاقمها قرب منطقه البقع.

 

وفي محافظة الجوف أطلقت القوة الصاروخية صلية من الصواريخ على تجمعات المنافقين شرق مديريه الحزم ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى, وتم شن قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية على موقع وتجمعات المنافقين بمنطقه صبرين مديريه خب والشعف في المناطق المحاذية لمنطقه العقبه مديريه خب والشعف.

 

وفي محافظة مأرب قتل وجرح عدد من المنافقين في قصف مدفعي على تجمعاتهم جنوب غرب مديرية صرواح, واستهدف قصف صاروخي تجمعات المنافقين في منطقة النجد بالمديرية نفسها, كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع للمنافقين في مديرية عسيلان في محافظة شبوة.

 

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين شرق كهبوب‏ في محافظة لحج, وتم تدمير آليتين للمنافقين في منطقة السقياء جنوب كهبوب, كما قتل وجرح عدد من المنافقين ووقوع البعض في الأسر وتم اغتنام عدد من الأسلحة إثر هجوم شنه الجيش واللجان الشعبية على تجمعات المنافقين غرب كهبوب.

 

وأفاد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف للمنافقين على موقع دار الحجر بمديرية مقبنة في محافظة تعز ونتج عنه سقوط أكثر من 25 قتيل وجريح من المنافقين كما استهدف قصف مدفعي تجمعات المنافقين جنوب مديريه ذباب وسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا