أبناء صعدة والمحويت يندون بمجزرة الصالة الكبرى ويعلنون النفير العام

 

الثورة نت/..

نظم أبناء مديرية منبه بمحافظة صعدة اليوم وقفة إحتجاجية للتنديد بإستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار على الشعب اليمني.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور شخصيات إجتماعية وثقافية وقبيلة وأبناء المديرية، الجريمة البشعة التي إرتكبها العدوان الغاشم في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء .. داعيين إلى محاكمة المجرمين والقتلة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

ونددوا بالصمت الدولي والأممي المخزي تجاه ما يرتكبه العدوان من جرائم مروعة وحصار غاشم منذ أكثر من 19 شهرا وكذا التصرفات اللا إنسانية التي يقترفها منافقي العدوان في محاصرة أكثر من 25 مليون مواطن في معيشتهم .

وفي المحويت نددت مختلف التكوينات السياسية والمجتمعية بمديرية حفاش بالمحافظة مجزرة العدوان السعودي الأمريكي بالصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيلا المحافظة العزي الشجاف واحمد قليلة ومدير عام المديرية زيد علي الشامي ومشائخ ووجهاء المديرية، استمرار صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن جريمة الصالة الكبرى وغيرها من المجازر التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي لن تزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وثباتا في مواجهة الغزاة والمعتدين والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا البيان القوى السياسية ومختلف التكوينات المجتمعية إلى مزيدا من الاصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وناشد البيان المنظمات الحقوقية وشعوب العالم الحرة إلى التضامن مع الشعب اليمني والعمل على إيقاف جرائم الإبادة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي في اليمن.

قد يعجبك ايضا