اختتام بطولة كرة القدم التنشيطية بمديريات محافظة الحديدة

 

الثورة نت/..

 

أحرز نادي شباب التريبة من زبيد بطولة كرة القدم التنشيطية لأندية عدد من مديريات محافظة الحديدة بتغلبه على نادي نجوم الجراحي في ختام البطولة التي نظمها نادي الإتحاد الرياضي بمديرية الجراحي بدعم شركة ثلوج السقاف.

وفي إختتام البطولة التي شارك فيها 16 نادي أشار نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد يوسف غلاب إلى أهمية البطولة في تفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية وتنمية قدرات الشباب والرياضيين في مختلف الألعاب.

واعتبر إقامة البطولة في ظل إستمرار العدوان، يعكس صمود الشباب في مواجهة العدوان وإستمرار إقامة الأنشطة والبطولات الرياضية المختلفة .

وأشاد غلاب بجهود القائمين على البطولة ودور رجال المال والأعمال في دعم الأنشطة الرياضية ممثلة في مجموعة ثلوج السقاف ووكيل المجموعة بالمديرية الذي ساهم في إنجاح البطولة.

وفي ختام البطولة تم تكريم نادي شباب التريبة من مديرية زبيد بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ونادي نجوم الجراحي بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ونادي إتحاد الجراحي بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.

كما تم تكريم الفائزين بلقب هداف البطولة وأفضل حارس وأفضل لاعب وكذا تكريم حكام البطولة واللجان المشرفة عليها.  حضر حفل التكريم مشرف البطولة سرداح مهيص ووكيل مجموعة ثلوج السقاف بمديرية الجراحي عبده إبراهيم عبدالباري

قد يعجبك ايضا