لجنة متابعة حملة دعم البنك المركزي تقف على سير الحملة

 

الثورة نت/..

عقدت اللجنة العليا لمتابعة الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني اجتماعا لها اليوم بصنعاء برئاسة القائم بأعمال رئيس الوزراء الأخ طلال عقلان.

 

كرس الإجتماع للوقوف على سير الحملة ومستوى تنفيذ الجهات الممثلة في اللجنة العليا للمهام والإجراءات المناطة بها كل فيما يخصه.

 

واستمعت اللجنة إلى تقرير أولي من القائم بأعمال وزير الإتصالات وتقنية المعلومات عن مشروع محفظة الموبايل الذي يُعد واحدا من البدائل المتاحة التي من شأنها المساهمة في حل مشكلة السيولة الراهنة .. موضحا أنه سيتم تقديم تقرير متكامل للجنة العليا عن النتائج النهائية للمشروع الأسبوع القادم.

 

وكلفت اللجنة القائم بأعمال وزير الإدارة المحلية، بالمتابعة المباشرة لتشكيل اللجان الفرعية في المديريات المتبقية ورفع تقرير بذلك إلى الإجتماع المقبل.

 

 

وجددت اللجنة التأكيد على وزارة المالية سرعة توفير السندات المالية الكافية لجميع المحافظات والمديريات .. مؤكدة أهمية الدور التوعوي والإيضاحي الذي ينبغي أن تقوم به الوسائل الإعلامية فيما يخص توضيح الفرق بين الإيداع والتبرع والتأكيد على أنه ليس هناك إيداعات عينية .

 

ووجهت اللجنة الدعوة لقناة اليمن اليوم الفضائية للمشاركة في الحملة الوطنية وذلك أسوة ببقية القنوات الوطنية الأخرى.

 

وسجلت اللجنة العليا تقديرها لمجمل الأدوار والأعمال الوطنية التي يبذلها الجميع في سبيل المساهمة المؤثرة في تحقيق الأهداف الوطنية للحملة، والتي أبرزت وعي المواطن وشخصيته التي تأبى الظلم والإنكسار، والمحبة في الوقت نفسه للحرية والسلام .

 

وجددت اللجنة اعتزازها وشكرها للشعب اليمني الوفي والصابر على تفاعله المستمر مع الحملة رغم ما يكابد من معاناة بسبب استمرار العدوان والحصار.

 

وكانت اللجنة العليا قد اطلعت على محضر اجتماعها السابق وأقرته.

قد يعجبك ايضا