قبائل اليمن تتداعى للنفير العام والرد على مجازر العدوان

 

الثورة نت /..

إستجابت قبائل الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء لدعوة خولان الطيال بإعلان النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

 

وأكدت قبائل الحيمة الخارجية في لقاء قبلي حاشد اليوم إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان الذي إرتكب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبري التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

 

وأعلن مشائخ وأعيان وأبناء ووجهاء الحيمة الخارجية في بيان صادر عن اللقاء، البقاء في حالة الإستنفار والجهوزية الدائمة والاستعداد لدعم الجبهات بالمال والرجال مهما بلغت التضحيات .

 

وأكد البيان وقوف وتضامن كافة أبناء القبيلة مع قبائل خولان وسنحان ومع أبناء الشعب اليمني للرد على جريمة تحالف العدوان المروعة التي إرتكبها العدوان في مجلس عزاء آل الرويشان وكذا بقية جرائم الإبادة في كل المحافظات .

 

وشدد البيان على ضرورة رفع الحصار والحظر الجوي والسماح بمعالجة جرحى العدوان .. داعيا كافة القبائل للوقوف في خندق واحد لوضع حد لجرائم الإبادة التي يرتكبها العدوان.

 

وأشاد وكيلا المحافظة عبدالله السياغي وعبدالمغني داوود بتفاعل أبناء القبيلة وتوافدهم من كل حدب وصوب لإعلان النفير العام في مواجهة العدوان والاستعداد للتوجه إلى جبهات الصمود للرد على مجازر العدوان .

 

وأشادا بالتضحيات التي يسطرها أبناء ومشائخ وأعيان المديرية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره .

فيما ثمن مدير عام مديرية الحيمة الخارجية ناجي محيي الدين المواقف المشرفة لأبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء القبيلة في مواجهة العدوان ورفدهم للجبهات بالمال والرجال.

في السياق أعلنت قبائل مناخة في حراز ومسور في ريمة اليوم السبت نفيرها العار صوب جبهات القتال تلبية لداعي قبائل خولان وسنحان في التحرك القتالي ثأرا للدماء التي سفكت ظلما، مؤكدة لقائد الثورة تلبيتها لدعوته في رفد كل جبهات مواجهة العدو بما فيها جبهة الاقتصاد.

ولنفس الهدف في إجابة داعي خولان وسنحان التي نفرت نحو الجبهات ثأرا لدماء المعزين وكل الشهداء أعلنت قبائل مسور في مديرية مزهر بمحافظة ريمة النفير العام مؤكدة أن دم القبيلة ينبض في وريد واحد، محملة كل المنظمات الدولية مسؤولية صمتها المتواطئ مع العدوان الأمريكي السعودي.

يشار إلى أن أمواج الغضب القبلية تتدفق من كل جبل وسهل وواد نحو جبهات الكرامة ثأرا للدماء التي لا مساومة عليها.

قد يعجبك ايضا