غارات إجرامية على صنعاء وصعدة ومأرب وجيزان

 

الثورة نت/..

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم ست غارات على مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة ان الطيران المعادي استهدف منطقة الصباحة بأربع غارات ما أدى إلى إلحاق أضرار بليغة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

واشار المصدر إلى أن طيران تحالف العدوان شن غارتين على جبل النبي شعيب مخلفا أضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

وفي محافظة صعدة أصيب مواطن اليوم بغارة لطيران العدوان السعودي الأميركي الغاشم على مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة .

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان الغاشم شن غارة جوية على منطقة غمار بمديرية رازح ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة طخية بمديرية باقم مستخدماً قنابل عنقودية أحدثت اضراراً كبيرة بممتلكات المواطنين .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن منتصف ليل أمس سبع غارات على منطقتي الحريرة ورشاحةبمديرية كتاف بعد عملية تحليق مكثفة على المنطقة .

وفي مأرب شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم غارة على مديرية صرواح كما واصل منافقو العدوان إستهداف منازل ومزارع المواطنين بقذائف المدفعية ما أسفر عن إحتراق منزل المواطن مبارك علي حمود الزايدي.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتان على جبل الدود بقطاع جيزان.

الى ذلك استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين في خرق وقف إطلاق النار خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري  أن طيران العدوان شن غارتين على قاعدة الديلمي ومنطقة براش، وخمس غارات على منطقة الحفاء بأمانة العاصمة، وغارتين على منطقتي نقم والنهدين، وغارة على منطقة البطنة بنهم محافظة صنعاء، كما شن ثلاث غارات على القاعدة البحرية بمحافظة الحديدة، وغارة على مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على الزهاري بمديرية المخا بمحافظة تعز وغارة أخرى على منطقة الحوبان بمدينة تعز، وثلاث غارات على مديرية عبس بمحافظة حجة وغارة على ساحل ميدي ومثلها على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على الحريرة وغارة على منطقة رشاحة في مديرية كتاف بمحافظة صعدة، فيما شهدت معظم القرى الحدودية بمحافظتي حجة وصعدة قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً، وأصيب مواطن في غارة لطيران لعدوان على منطقة غمار بمديرية رازح.

 

وأكد المصدر أنه تم تدمير آلية لقوى العدوان قبالة منفذ البقع الحدودي خلال التصدي لمحاولة تقدم لقوات الغزو والمنافقين ومصرع أعداد منهم، وكذا كسر زحف آخر لقوات الغزو والمنافقين قبالة ساحل ميدي ومصرع أعداد كبيرة منهم، وشن طيران العدوان غارة على منطقة طخية بمديرية باقم مستخدما قنابل عنقودية.

 

وحسب المصدر استهدف طيران العدوان عملائه المنافقين بغارة في أطراف صحراء ميدي مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين إثر استهداف تجمعاتهم بأربع قذائف مدفعية جنوب منطقة كهبوب في مديرية المضاربة بمحافظة لحج.

قد يعجبك ايضا